لماذا كانت رُجُوع كوتينيو لوداع زملائه في ليفربول مشكلة كبيرة؟
لماذا كانت رُجُوع كوتينيو لوداع زملائه في ليفربول مشكلة كبيرة؟

لماذا كانت رُجُوع كوتينيو لوداع زملائه في ليفربول مشكلة كبيرة؟

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر لماذا كانت رُجُوع كوتينيو لوداع زملائه في ليفربول مشكلة كبيرة؟ .

صحيفة الوسط - عاد اللاعب فيليب كوتينيو صانع ألعاب ونجم نادي برشلونة الإسباني إلى ناديه السابق، نادي ليفربول الإنجليزي، من أجل توديع زملائه الذين لم تسنح له الفرصة لتوديعهم قبل الرحيل عن ملعب آنفيلد رود.

اقرأ أيضاً: كلوب يوجه صدمة قوية لجماهير ليفربول حول بديل كوتينيو

وربما جاءت تلك الزيارة كمحاولة من اللاعب الدولي البرازيلي لترك انطباع إيجابي بين جماهير نادي الميرسيسايد بعدما رفض المشاركة في المباريات  وأجبر ليفربول على بيعه إلى النادي الكاتالوني.

في حين كان قد خطط كوتينيو لإقامة حفلة توديع لزملائه وفريق عمل وإدارة ليفربول مساء الثلاثاء، لكن كان هذا الموعد بمثابة مشكلة كبيرة ليورغن كلوب المدير الفني للريدز.

اقرأ أيضاً: فيديو: كوتينيو ينزلق مرتين ويصبح محط للسخرية في مباراة ألافيس!

المدرب الألماني كان يرغب من لاعبي فرق الكوب أن يركزوا على رحلتهم من أجل مواجهة فريق هادرسفيلد تاون مساء الثلاثاء، مما أثار الشكوك حول إذا ما كانت هذه الحفلة ستُقام من الأساس.

ولكن بما أن تلك اللقاء كانت ستقام في وقت متأخر فإن هذا الحفل لم يكن ليُقام بعد انتهاء اللقاء، مما يعني أن الحفلة الوداعيّة لم زلن تُقام وفوّت كوتينيو على نفسه توديع زملائه.

اقرأ أيضاً: كوتينيو - ميسي.. "لا تجعلوني عبرةً مرتين"

يُذكر أن كوتينيو لن يتمكن من إقامة هذا الحفل في وقت آخر بعد الثلاثاء، حيث سيعود إلى برشلونة من أجل الاستعداد لمواجهة فريقه أمام نادي فالنسيا في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس ملك أسبانيا مساء الخميس.

برجاء اذا اعجبك خبر لماذا كانت رُجُوع كوتينيو لوداع زملائه في ليفربول مشكلة كبيرة؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport