أوستابينكو تستهل مشوارها في سان بطرسبرج أمام الروسية زفوناريفا
أوستابينكو تستهل مشوارها في سان بطرسبرج أمام الروسية زفوناريفا

أوستابينكو تستهل مشوارها في سان بطرسبرج أمام الروسية زفوناريفا

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أوستابينكو تستهل مشوارها في سان بطرسبرج أمام الروسية زفوناريفا .

صحيفة الوسط - ستفتتح الأوكرانية يلينا أوستابينكو، بطلة رولان جاروس، مسيرتها في بطولة سان بطرسبرج لكرة المـضرب من الدور الثاني أمام الروسية فيرا زفوناريفا.

وستخوض أوستابينكو مباراتها الأولى في البطولة منذ الدور الثاني بعد إعفائها من إجتياز الدور الأول كونها تشارك في البطولة كمرشحة ثانية للقب.

بينما تمكنت الروسية البالغ من العمر 33 عاما، المصنفة الـ197 علي المستوي العالمي، من التأهل لهذا الدور بعد إِرْتَدادٌ الهولندية كيكي بيرتنز بسبب الإصابة.

بينما وجدت الألمانية يوليا جورجيس صعوبة في بلوغ الدور الثاني بفوزها على اليونانية ماريا ساكاري بمجموعتين دون رد 6-2 و7-6"7-5" خلال ساعة و33 دقيقة.

وستلتقي صاحبة الـ29 عاما في الدور القادم أمام الإيطالية روبرتا فينتشي التي تخطت التشيكية تيريزا مارتينكوفا بمجموعتين دون رد وبنفس النتيجة 6-2.

كما تأهلت الروسية داريا كاساتكينا، المرشحة الثامنة للقب، بفوزها على السلوفينية فيكتوريا كوزموفا بمجموعتين لواحدة 1-6 و6-4 و6-1 لتلتقي مع الفرنسية أليز كورنيه.

وفازت السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا على الرومانية سورانا كريستيا بمجموعتين دون رد 7-5 و6-2 ، لتواجه الفرنسية كريستينا مالدينوفيتش، المرشحة الرابعة.

برجاء اذا اعجبك خبر أوستابينكو تستهل مشوارها في سان بطرسبرج أمام الروسية زفوناريفا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد