محمد شريف: تلقيت عروضاً من الزمالك وتركيا وكان الأهلى الأكثر جدية
محمد شريف: تلقيت عروضاً من الزمالك وتركيا وكان الأهلى الأكثر جدية

محمد شريف: تلقيت عروضاً من الزمالك وتركيا وكان الأهلى الأكثر جدية

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محمد شريف: تلقيت عروضاً من الزمالك وتركيا وكان الأهلى الأكثر جدية .

صحيفة الوسط - أكد محمد شريف، لاعب وادى دجلة المنتقل حديثا للنادى الأهلى، إن مسئولى النادى الأهلي كانوا الأكثر جدية فى التعاقد معه، موضحاً أنه من المفترض أن انتقالى كان محسوماً للزمالك لكن لا أعرف ماذا حدث، حتى جاء الأهلى وحسم الأمر لصالحه فى النهاية".

وأضاف شريف، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "تامر النحاس وكيلى تحدث معى وطالبنى بالحضور للنادى الأهلي منذ يومين، وعقدت جلسة مع عبد العزيز عبد الشافى، المدير الرياضى للأهلى، وتم إنهاء الأمر ووقعت على العقود، كما أنهى الأهلي كافة الإجراءات الخاصة بضمى مع وادى دجلة بشكل سريع".

وتابع لاعب الأهلى الجديد، "لن أنظر لأى تصريحات قيلت حول أننى لا أصلح للزمالك، سأرد فى الملعب من خلال أدائى مع الأهلي على كل من شكك فى قدراتى"، مضيفا، "العروض التى وصلتني كانت من الزمالك والسعودية وتركيا".

وأكد شريف أن المنافسة فى الأهلى قوية للغاية كون الفريق يضم لاعبين مميزين، وأعتقد أننى سأحصل على الفرصة بعدما يحسم الفريق الدورى في الأيام المقبلة"، مختتما تصريحاته قائلا، "أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجماهير، وأقدم مستوى مميزاً وأحقق بطولات كثيرة مع الفريق، وأتمنى مساندتهم دائما".

برجاء اذا اعجبك خبر محمد شريف: تلقيت عروضاً من الزمالك وتركيا وكان الأهلى الأكثر جدية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع