الزمالك فى موقعة "رد الاعتبار" أمام إنبى بالدورى.. الليلة
الزمالك فى موقعة "رد الاعتبار" أمام إنبى بالدورى.. الليلة

الزمالك فى موقعة "رد الاعتبار" أمام إنبى بالدورى.. الليلة

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الزمالك فى موقعة "رد الاعتبار" أمام إنبى بالدورى.. الليلة .

صحيفة الوسط - يحل فريق الزمالك بقيادة إيهاب جلال ضيفًا فى الثامنة من مساء اليوم الأربعاء على إنبى، فى المباراة المقرر إقامتها على استاد بتروسبورت، فى إطار منافسات الأسبوع الحادى والعشرين من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

المنافسة فى مواجهة الزمالك وإنبى لن تكون مقصورة على الملعب فقط بل ستكون قمة من نوع خاص وممتدة خارج الخطوط حيث تعد المواجهة الأولى لإيهاب جلال أمام إنبى الذى رحل عن قيادته من أجل تولى تدريب الفريق الأبيض.

الزمالك يدخل المباراة بهدف تصحيح مساره بعد النتائج السلبية فى عهد إيهاب جلال حيث لم يحقق الفريق الأبيض سوى فوز وحيد معه أمام الداخلية وتعادل سلبيًا مع الإنتاج الحربى وتعرض للخسارة من الأهلى والمصرى الذى فاز على الفريق الأبيض فى الجولة الماضية بهدف نظيف.

حرص إيهاب جلال على تحفيز اللاعبين للخروج من تلك الكبوة مؤكدًا أهمية استعادة الانتصارات فى الدورى من أجل التقدم نحو المركز الثانى فى المرحلة المقبلة من أجل المشاركة فى العام المقبل بدورى الأبطال بعدما ابتعد الفريق بشكل كبير عن المنافسة على اللقب فى الموسم الحالى بعد اتسارع الفارق مع الأهلى المتصدر بـ48 نقطة وما زال له مباراة مؤجلة بين يمتلك الزمالك فى رصيده 32 نقطة من 20 مباراة.

وفضل إيهاب جلال استبعاد التونسى حمدى النقاز عن مواجهة إنبى لتجهيزه بأفضل صورة قبل مشاركته مع الفريق الأبيض بعد ضمه من النجم الساحلى التونسى مقابل 700 ألف دولار لتدعيم الجبهة اليمنى للفريق الأبيض فيما ضم جلال صانع الألعاب الجديد محمد عنتر القادم من الأسيوطى حيث يعد الظهور الأول له مع الفريق الليلة ويعول عليه إيهاب جلال كثيرًا لصناعة الفارق فى المرحلة المقبلة من منافسات بطولة الدورى.

وحرص إيهاب جلال على ضم عبد الله جمعة لقائمة المعسكر الأبيض قبل موقعة إنبى أملاً فى وصوله للجاهزية المناسبة للمشاركة خاصة أن غيابه أثر على الفريق بشكل كبير فى المرحلة الماضية منذ تعرضه للإصابة فى مباراة الاتحاد السكندرى التى أقيمت بشهر ديسمبر الماضى.

من المتوقع أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيل يضم كلاً من: "أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، حازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش وأحمد فتوح فى خط الدفاع، طارق حامد وعماد فتحى ومحمد إبراهيم ومحمد عنتر وأيمن حفنى، نانا بوكو فى خط الهجوم".

على الجانب الآخر، حرص طارق عبد الله المدير الفنى لإنبى، على ضم رامى صبرى مدافع الفريق لقائمة المباراة حتى لا يتأثر الخط الخلفى بغيابه بعدما انتظم اللاعب فى التدريبات عقب رفع الإيقاف عنه وغلق ملف رحيله للأهلى كما تحدث مع محمد مجدى قفشة صانع ألعاب الفريق البترولى بأنه سيعتمد عليه بشكل كلى لصناعة الفارق فى الخط الأمامى خاصة بعد رحيل صلاح محسن عن الفريق للأهلى.

 

برجاء اذا اعجبك خبر الزمالك فى موقعة "رد الاعتبار" أمام إنبى بالدورى.. الليلة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع