برشلونة يتلقي فجأة مدافع ليفركوزن في الصيف
برشلونة يتلقي فجأة مدافع ليفركوزن في الصيف

برشلونة يتلقي فجأة مدافع ليفركوزن في الصيف حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر برشلونة يتلقي فجأة مدافع ليفركوزن في الصيف .

صحيفة الوسط - كتب- محمود البي

يضع نادي برشلونة الإسباني، اليوناني باناجيوتيس ريتسوس، مدافع باير ليفركوزن الألماني، لتدعيم صفوفه في الفترة المقبلة.

وحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن صاحب الـ19 عاما يتألق رفقة ليفركوزن في الموسم الحالي، ضمن خيارات برشلونة في الصيف القادم لتدعيم مركز المدافع.

وتابعت الصحيفة، أن مدافع باير ليفركوزن يأخذ إعجاب روبرتو فيرنانديز، المدير الرياضي لنادي برشلونة، الذي انبهر بمستوى صاحب الـ19 عاما.

وضم باير ليفركوزن صاحب الـ19 من أولمبياكوس اليوناني مقابل 20 مليون يورو في الصيف السابق بعقد حتى 2022.

في سياق متصل، ذكرت الصحيفة أن روبرتو فيرنانديز، يضع قائمة من 3 لاعبين لتدعيم دفاع برشلونة وهما ميلان سكرينيار، لاعب غنتر الإيطالي، ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس الهولندي ودايون أوباميكانو، مدافع لايبزيج الألماني.

وأشارت الصحيفة إلى أن ديفيد ألابا، ظهير أيسر بايرن ميونخ، هو الآخر ضمن خيارات برشلونة على مستوى الدفاع ولكن البارسا يجد صعوبة في ضمه لسعره العالي ورفض فريقه الألماني بيعه.

وأنهت الصحيفة تقريرها، بأن الميركاتو الصيفي القادم سيكون مشغولا بالنسبة لفريق برشلونة وغالي على مستوى آخر مع قدوم انطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد وآرثر من جيريميو بالإضافة إلى الأسماء الأربعة في الدفاع المذكورة سلفا.

 

برجاء اذا اعجبك خبر برشلونة يتلقي فجأة مدافع ليفركوزن في الصيف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري