كرونسلاف ينطلق بالانضباط.. وساسي يسهم أمام أحد
كرونسلاف ينطلق بالانضباط.. وساسي يسهم أمام أحد

كرونسلاف ينطلق بالانضباط.. وساسي يسهم أمام أحد

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كرونسلاف ينطلق بالانضباط.. وساسي يسهم أمام أحد .

صحيفة الوسط - أنطلق الكراوتي كرونسلاف يورشيتش مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، مهامه الأن الخميس بالإشراف على تمرينات الفريق، حيث اجتمع مع لاعبي الفريق قبل التدريب إذ طالبهم خلاله بالانضباط، قبل أن يضـع الكرواتي الحصة التدريبية، التي اشتملت على جملة تكتيكية وتسديد في مرمى صغير من مسافات مختلفة، تلا ذلك مناورة كروية.

وكان كرونسلاف يورشيتش، قد التقى بلاعبي الفريق في وقت سابق الأن، وذلك بحضور رئيس النادي وبدر الحقباني مدير الساحرة المستديرة بالنادي الأصفر. 

DU912TCX0AA7gyI_829288.jpg

من جهة أخرى استلمت حكومة نادي النصر، البطاقة الدولية للمحترف التونسي فرجاني ساسي من اتحاد الساحرة المستديرة في بلاده، ليصبح جاهزا للمشاركة بصورة رسمية مع فريقه الجديد.

وكان النصر تعاقد بشكل رسمي مع فرجاني ساسي لمدة 3 سنوات ونصف قادما من الترجي التونسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وكتب حساب النصر الرسمي على صحيفة "تويتر": "تم قبل قليل إستلام الشهادة الدولية للنجم التونسي فرجاني ساسي من الاتحاد التونسي ، وبذلك يمكنه المشاركة مع الفريق اعتباراً من اللقاء القادمة بإذن الله".

DU92WiPWkAETiLJ_365483.jpg

برجاء اذا اعجبك خبر كرونسلاف ينطلق بالانضباط.. وساسي يسهم أمام أحد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport