فؤاد أنور: أخترت القلعة الحمراء للمشاركة في مهرجان اعتزالي بسبب الخطيب.. صور
فؤاد أنور: أخترت القلعة الحمراء للمشاركة في مهرجان اعتزالي بسبب الخطيب.. صور

فؤاد أنور: أخترت القلعة الحمراء للمشاركة في مهرجان اعتزالي بسبب الخطيب.. صور

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فؤاد أنور: أخترت القلعة الحمراء للمشاركة في مهرجان اعتزالي بسبب الخطيب.. صور .

صحيفة الوسط - وجه فؤاد أنور، نجم المنتخب السعودي السابق وفريق الشباب، الشكر إلى بعثة فريق الكرة بالنادي القلعة الحمراء على حضورهم لمباراة اعتزاله، التي تقام غدًا الجمعة في السابعة مساءً بتوقيت مصر، كما وجه الشكر إلى الكابتن حسام البدري وخالد الزيد، عضو مجلس حكومة الشباب السعودي.

وذكر أنور، خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد الأن: «أتمنى أن نقدم غدًا مباراة تليق باسم النادي القلعة الحمراء، الذي يُعد أفضل الفرق العربية والإفريقية، من خلال البطولات التي حققها.. ونقدم لمحة تعكس حالة العلاقة القوية بين مصر والسعودية».

وأضاف نجم المنتخب السعودي السابق: «سنظل أشقّاء إلى الأبد، وأنا مُكلف ومسئول عن البعثة، وسنلبي متطلباتهم كافة».

وواصل فؤاد أنور حديثه، خلال المؤتمر، قائلًا: «كما كنت لاعبًا وخدمت بلدي، سأكمل المسيرة، ولكن الآن في نادي الشباب، وأنا قدمت جزءًا بسيطًا من العطاء مقارنة، بما قدمته لنا دولة السعودية».

وشدد نجم المنتخب السعودي على أنه اختار القلعة الحمراء في يوم اعتزاله، لأنه أفضل الأندية العربية والإفريقية، ولديه لاعبون علي مستوى عالٍ، ويكفي أن الكابتن محمود الخطيب من أفضل اللاعبين الذين شاهدتهم في حياتي.

وأضاف: «القلعة الحمراء يمتلك مدربين ولاعبين على مستوى عالٍ، وسنشاهدهم في كأس العالم بعد أشهر قليلة».

برجاء اذا اعجبك خبر فؤاد أنور: أخترت القلعة الحمراء للمشاركة في مهرجان اعتزالي بسبب الخطيب.. صور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد