بعد فقدانه للذاكرة.. جدو يتحدث عن.. خلاف زوجته.. الخوف من 2025.. وحادثة بورسعيد
كتب: طارق طلعت
بعد فقدانه للذاكرة.. جدو يتحدث عن.. خلاف زوجته.. الخوف من 2025.. وحادثة بورسعيد كتب: طارق طلعت

بعد فقدانه للذاكرة.. جدو يتحدث عن.. خلاف زوجته.. الخوف من 2025.. وحادثة بورسعيد

كتب: طارق طلعت حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد فقدانه للذاكرة.. جدو يتحدث عن.. خلاف زوجته.. الخوف من 2025.. وحادثة بورسعيد كتب: طارق طلعت .

صحيفة الوسط - كتب: طارق طلعت

ذكر محمد ناجي "جدو" مهاجم نادي المقاولون العرب مجموع من المواقف الطريفة بعد أن تعرض لفقدان مؤقت للذاكرة خلال الفترة الماضية.

وكان محمد رُجُوع المدير الفني للمقاولون العرب، قد أظهر عن تعرض مهاجمه لفقدان مؤقت للذاكرة بعد تسديدة قوية من جانب زميله في الفريق محمود نُشُور الله - بشكل غير مقصود - خلال إحدى تمرينات الفريق مما أصابه بفقدان مؤقت للذاكرة وارتجاج في المخ.

ورصد جدو مجموع من المواقف الطريفة من خلال ظهوره في برنامج "معكم منى الشاذلي" على فضائية سي بي سي.

وذكر جدو: "الآن أتذكر كل شيء بشكل جيد، لكن بعد كرة محمود نُشُور الله فقدت الذاكرة لمدة 48 ساعة."

وأضاف: "تذكرت محمود نُشُور الله لكن لم أتذكر متى انضم لصفوف النادي، نسيت أيضا مباراة الرجاء التي خاضها الفريق قبل الحادث بـ24 ساعة."

وذكر: "نسيت أيضا أنني كنت على خلاف بسيط مع زوجتي ونسيت أنني قدمت لابنتي في إحدى المدراس، لكن بعد أن ذكرتني زوجتي بما حدث تَقادَمَ الخلاف."

وواصل اللاعب تذكر المواقف الطريقة قائلا : "خفت لا أكون وصلت لـ ٢٠٢٥ وانا مش حاسس."

وأردف: "نسيت الكثير من الأشياء، تخوفت من أن يكون هذا إحدى حلقات الكاميرا الخفية."

وعاد للتحدث عن محمود نُشُور الله حيث ذكر: "كنت السبب في أن ينضم نُشُور الله للمقاولون العرب، بعد ما حدث تمنيت أن أنساه."

واختتم: "من أضخم الأشياء التي كنت أريد أن أنساها هي وَاقِعة بورسعيد والتي راح ضحيتها 72 من جماهير النادي القلعة الحمراء."


برجاء اذا اعجبك خبر بعد فقدانه للذاكرة.. جدو يتحدث عن.. خلاف زوجته.. الخوف من 2025.. وحادثة بورسعيد كتب: طارق طلعت قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة