بعد تعينه مديرا فنيا للإسماعيلي.. ماذا قال بيدرو؟
بعد تعينه مديرا فنيا للإسماعيلي.. ماذا قال بيدرو؟

بعد تعينه مديرا فنيا للإسماعيلي.. ماذا قال بيدرو؟ حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد تعينه مديرا فنيا للإسماعيلي.. ماذا قال بيدرو؟ .

صحيفة الوسط - كتب: علي الزيني

أثبت البرتغالي بيدرو بارني، المدير الفني الجديد لفريق الدروايش، ثقته في قيادة الفريق نحو استعادة مستواه ومكانته المعهودة وسط فرق الدوري المصري.

وذكر بارني، بعد توقيع العقود، الأن الخميس، إن الخبرة التي اكتسبها أثناء عمله كمدرب مساعد لمانويل جوزيه، الذي قاد القلعة الحمراء لسنوات حقق خلالها إنجازات كبيرة، على رأسها التتويج بالدوري لعدة مرات متتالية، ستكون داعمة له خلال قيادته للإسماعيلي.

وأشار مدرب الدروايش الجديد إلى أن الشغل في الجهاز الفني للأهلي بقيادة جوزيه عادت بفائدة كبيرة عليه، خاصة فيما يخص التعامل في مواجهات الدوري، وكيفية التتويج بالبطولات المحلية مع توظيف العناصر المتاحة جيدًا للفوز على المنافسين.

وأضاف بارني، أن قيادة فريق مصري كان أحد أحلامه المؤجلة منذ عمله في القيادة الفنية للأهلي، خاصة أن الدوري المصري يعد من أقوى الدوريات العربية والإفريقية، لافتًا إلى أن قيادة الفريق الملقب بـالدراويش، بوابته لكتابة اسم حـديث في عالم تمرين الفرق المصرية.

واختتم المدير الفني البرتغالي تصريحاته، موجها الشكر لمجلس حكومة الدروايش برئاسة إبراهيم عثمان على ثقته في منحه قيادة الفريق في هذا التوقيت الحرج والصعب بالموسم الكروي المصري.

وحرص البرتغالى على عقد جلسة مع مجموع من لاعبى الفريق الأول للفريق قبل بدء تمرين الأن، حيث اجتمع مع حسنى عبد ربه قائد الفريق لمدة نصف ساعة داخل غرفة خلع الملابس، ثم اجتمع مع مجموع من اللاعبين على هامش التمرينات على رأسهم كالديرون وريتشارد وشكرى نجيب.

برجاء اذا اعجبك خبر بعد تعينه مديرا فنيا للإسماعيلي.. ماذا قال بيدرو؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري