رئيس طنطا: «مرتضى منصور قالي رجع مصطفى أو ادفع مليون جنيه»
رئيس طنطا: «مرتضى منصور قالي رجع مصطفى أو ادفع مليون جنيه»

رئيس طنطا: «مرتضى منصور قالي رجع مصطفى أو ادفع مليون جنيه» حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيس طنطا: «مرتضى منصور قالي رجع مصطفى أو ادفع مليون جنيه» .

صحيفة الوسط - كتب: علي الزيني

تحدث فايز عريبي، رئيس مجلس حكومة نادي طنطا، عن مفاوضات نادي الزمالك، لاستعادة مصطفى محمد، مهاجم الفريق، المعار لصفوف طنطا.

وكان رئيس نادي الزمالك قد طلب استعادة مصطفى محمد، الذي سجل 6 رؤية في مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي، إلا أن نادي طنطا رد على الأمر بالرفض، نظرا لانتهاء إعارته نهاية الموسم الحالي.

وذكر رئيس طنطا، في تصريحات تليفزيونيه لقناة أون سبورت، إن مصطفى محمد حصل على الفرصة كاملة مع طنطا، بعدما كان بعيدا عن المشاركة بشكل كبير، مع الزمالك أو في إعارة سابقة مع الداخلية، وأثبت مصطفى أنه لاعب جيد وقوي، مضيفا أنه فوجئ منذ حوالي أسبوعين، بأن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، يطالبه بعودة مصطفى محمد، مقابل ضم الغاني بنجامين أتشيمبونج.

وتابع، لم أمانع، وقلت إن مصطفى ابن الزمالك، ويجب أن أقابل الإحسان بالإحسان، لكن لا بد من الرجوع لأسامة عرابي، المدير الفني ولم نعارض، رغم أن استبدال لاعب انسجم مع لاعبي الفريق، بلاعب آخر سيحتاج وقتا للانسجام، سيشكل صعوبة كبيرة على طنطا، إلا أننا وافقنا على أتشيمبونج، قبل أن نفاجأ بأنه انتقل لنادي بتروجيت.

وأضاف، تلقيت فاكسا في الأن التالي، من نادي الزمالك، يقول لي (يا ترجع مصطفى محمد يا تدفع مليون جنيه)، رغم أن عقد الإعارة لم يتضمن إلزام نادي طنطا بدفع ذلك المبلغ، ثم عرض الزمالك لاعبًا آخر لاستبداله بمصطفى محمد!

وشدد رئيس طنطا، على أنه من الصعب الاستغناء عن مصطفى محمد، كونه لاعبًا جيدًا، وانسجم مع الفريق، مبينا أن اللاعب لم يتهرب من التدريبات، كما أشيع خلال الساعات الماضية، وأنه متواجد في النادي بشكل طبيعي، إلا أن أحد مسئولي نادي الزمالك طالبه بعدم اللعب في مباراة الزمالك وطنطا يوم الأحد القادم، في الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الممتاز.

وأثبت عريبي، احترامه لنادي الزمالك، مؤكدا أن مصطفى محمد سيعود للقلعة البيضاء مع نهاية الموسم.

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس طنطا: «مرتضى منصور قالي رجع مصطفى أو ادفع مليون جنيه» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري