معلومـات حديث الخطيب مع البدري عن رُجُوع حسام غالي
معلومـات حديث الخطيب مع البدري عن رُجُوع حسام غالي

معلومـات حديث الخطيب مع البدري عن رُجُوع حسام غالي

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر معلومـات حديث الخطيب مع البدري عن رُجُوع حسام غالي .

صحيفة الوسط - نجحت اتحاد الكرة بالنادي القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، اقناع في حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بعودة حسام غالي إلي فريق القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوي الماضية، بعد أن قام بفسخ تعاقدة مع نادي النصر السعودي، قبل ساعات من غلق باب القيد.


وجاءت موافقة البدري علي رُجُوع اللاعب إلي القلعة الحمراء، بعد أن تحدث عن عدم رغبته في رُجُوع حسام غالي لصفوف الفريق مجدداً، لعدم حدوث أزمات داخل الفريق بسبب عدم المشاركة مع الفريق في المباريات.

حيث تحدث محمود الخطيب رئيس مجلس حكومة النادي القلعة الحمراء مع حسام البدري، أن حسام غالي، يفصح جيداً انه عاد إلي النادي القلعة الحمراء، ليس لحاجة الفريق لخدماته، بل لتكريمه لما قادمة للنادي القلعة الحمراء في السنوات الماضية، مؤكداً للبدري بأن اللاعب لن يدخل في نقاش مع أحد من أعضاء الجهاز الفني في حالة عدم الاعتماد علية في المباريات، وهو ما تم الاتنفاق عليه مع اللاعب قبل العودة.


وكان حسام غالي قد طلب العودة مجدداً للنادي القلعة الحمراء من اتحاد الكرة، لانهاء مسيرته الكروية داخل القلعة الحمراء.

برجاء اذا اعجبك خبر معلومـات حديث الخطيب مع البدري عن رُجُوع حسام غالي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport