مدرب عجمان: جاهزون لتقديم مباراة كبيرة أمام العين بالدوري الإماراتي
مدرب عجمان: جاهزون لتقديم مباراة كبيرة أمام العين بالدوري الإماراتي

مدرب عجمان: جاهزون لتقديم مباراة كبيرة أمام العين بالدوري الإماراتي حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدرب عجمان: جاهزون لتقديم مباراة كبيرة أمام العين بالدوري الإماراتي .

صحيفة الوسط - يرى المصري أيمن الرمادي، مدرب فريق عجمان، أن مباراة فريقه أمام العين بعد غد السبت في الجولة 15 لبطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم ، تعد أحد أهم محطات فريقه في مشوار المسابقة، في ظل التحسن الكبير في مستوى وترتيب عجمان.

وذكر الرمادي، في تصريحات صحفية الأن الخميس "ستكون قوة فريقي إضافية بعودة اللاعبين، الذين غابوا عنا في الفترة الماضية وهو ما يمنحنا مزيدا من الثقة والقوة".

وأضاف الرمادي "إن العين يملك كتيبة من اللاعبين المميزين سواء على مستوى المحليين أو الأجانب، وبالتالي فإن اللقاء ستكون غاية في الصعوبة والقوة".

تابع:" نسعى لزيادة رصيدنا من النقاط لتأمين مركزنا في المنطقة الدافئة حيث نتواجد حاليا في المركز الخامس بترتيب البطولة، وندرك مدار صعوبة وقوة اللقاء، وفريقي جاهز من كافة النواحي لتقديم مباراة تليق بما نقدمه حتى الآن في المسابقة".

برجاء اذا اعجبك خبر مدرب عجمان: جاهزون لتقديم مباراة كبيرة أمام العين بالدوري الإماراتي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت