استياء فى مجلس الأهلى من تصريحات «آل شيخ»
استياء فى مجلس الأهلى من تصريحات «آل شيخ»

استياء فى مجلس الأهلى من تصريحات «آل شيخ» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر استياء فى مجلس الأهلى من تصريحات «آل شيخ» .

صحيفة الوسط - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

سيطرت حالة من الاستياء على مجموع من أعضاء مجلس حكومة النادى الأهلى بسبب التصريحات التى أدلى بها المستشار تركى آل شيخ، الرئيس الشرفى للنادى، ورئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، ورئيس الاتحاد العربى لكرة القدم، حول المجلس وانتقاده لبعض أعضاء المجلس دون تحديد أسمائهم.

وكان آل شيخ قد أثبت أن هناك بعض الأمور التى تحدث فى النادى فى الفترة الأخيرة لا يفهمها ويستغربها، مؤكداً أنه يحاول مساعدة النادى وهدفه الاستثمار وتطوير الرياضة فى مصر، وقد وجد الدعم من القيادة السياسية فى مصر، ولكن هناك عوائق غير مفهومة وكواليس داخل الأهلى لا أعرف هل هى نتيجة صراعات بين تيار قديم موجود ومتجذر وبين محمود الخطيب وإدارته.

وتابع الشيخ: «التنسيق بينى وبين الخطيب على أعلى مستوى، ولكن البعض يلعب على أسطوانة أننى أجنبى، وهذا الأجنبى جاى يركب الأهلى ويسيطر على الخطيب بفلوسه، ولا أعرف كيف ينطلى هذا الكلام على أى مشجع للنادى أو محب له؟!، ما هو المطلوب من تركى آل شيخ ليقدمه للأهلى ولم يقدمه؟!، الشغل فى التجهيز لمدينة النادى صحيفة الوسط يسير بشكل جيد وأنا من وراء صفقة صلاح محسن، ووراء صفقات كثيرة، ولا أقول هذا فخراً فهذا واجبى، ولكننى أريد تفسيرا لمقولة أن هذا الشخص يريد التَحَكُّم على النادى بفلوسه!».

وانتقد المجلس قائلاً: «هناك أشخاص فى مجلس الإدارة لى عليهم تحفظات وعلامات استفهام، لأن لو همهم مصلحة الأهلى كانوا تجاوبوا مع المبادرات التى فيها مصلحة النادى، للأسف اتفقنا على إحضار لاعب عالمى ولم أجد أى تواصل، لدرجة أننى ومكتبى كنا نتابع وكأننا نحن من نبحث عن اللاعب!، هناك علامات استفهام كثيرة، ومجلس الأهلى لم يوضح ماذا قدم تركى آل شيخ، كل ما أريد أن يوضح النادى دورى، ويترك الحكم للشارع المصرى والشارع الأهلاوى، لكن بهذه الطريقة المستثمرون وأنا نتعرض لعملية حرب ممنهجة، ليست من مصلحتنا ولا مصلحة النادى».

وأثارت هذه الانتقادات غضب بعض أعضاء المجلس، وأظهر بعضهم أنه يقف وراءها بعض الأشخاص الذين يبلغون أخباراً مغلوطة وأشياء غير صحيحة للأمير تركى، من أجل عرقلة عمل المجلس وعدم تركه لمواصلة خطته داخل النادى.

يأتى هذا فى الوقت الذى أعلن فيه مجلس حكومة النادى، برئاسة محمود الخطيب، فى اجتماعه، عن تحمل المستشار تركى لتكاليف صفقة صلاح محسن، ووجه المجلس خلال اجتماعه أمس الأول الشكر لتركى آل الشيخ، على مساندته للأهلى من خلال دعمه لمنشآت النادى، ومساعدته فى إعارة العديد من اللاعبين للدورى السعودى، بالإضافة لجهوده المستمرة مع المستثمرين العرب، لتوفير التمويل اللازم لإنشاء مدينة الأهلى صحيفة الوسط، التى تضم استادًا عالميًا ومستشفى والعديد من المنشآت الأخرى.

من جهته، رفض شريف فؤاد، المتحدث باسم مجلس الإدارة، التعليق على الموضوع، وأظهر عن أن هناك جلسة ستجمع بين الخطيب وتركى آل شيخ الأن فى السعودية، على هامش اللقاء الودية للفريق هناك لإيضاح كافة الأمور.

فيما سادت حالة من الانقسام بين جماهير النادى تجاه تصريحات الأمير السعودى ما بين مساند للرجل وأنه يحب الأهلى ويرغب فى مساعدته، ووجهوا له الشكر على الصفقات الأخير، وأكدوا أن دمه لونه أحمر ويعشق الكيان، وبين منتقد وأنه لن يشترى الأهلى بفلوسه وأن الأهلى كبير بجماهيره ولا يحتاج إلى «كفيل».

برجاء اذا اعجبك خبر استياء فى مجلس الأهلى من تصريحات «آل شيخ» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم