ليفربول إيكو تتحدث عن موقف إنساني لصلاح وتشبهه بـ«ميسي»
ليفربول إيكو تتحدث عن موقف إنساني لصلاح وتشبهه بـ«ميسي»

ليفربول إيكو تتحدث عن موقف إنساني لصلاح وتشبهه بـ«ميسي» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ليفربول إيكو تتحدث عن موقف إنساني لصلاح وتشبهه بـ«ميسي» .

صحيفة الوسط - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أفرضت صحيفة ليفربول إيكو، تقريرًا عن لاعب المنتخب الوطني، وليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، تحدثت فيه عن موقف إنساني للاعب مع طفل مصري بسيط بعد أن سمع عنه عن طريق الإعلام المصري.

وكتبت الصحيفة في تقريرها :«عزز محمد صلاح سمعته كواحد من رجال الساحرة المستديرة اللطيفين مع لفتة مذهلة لأحد مؤيديه الصغار».

تم تصوير صور الطفل محمد عبدالكريم، الذي يعيش في مدينة الأقصر المصرية، يرتدي ثوب مكتوب على ظهره "'صلاح 10» بالقلم .

نجم ليفربول شاهد الصور على قناة «أون سبورت» المصرية، وأجرى اتصالا مع المذيعة مي حلمي مقدمة البرنامج، وطلب منها أن توصل إلى معجبه الصغير قميص ليفربول الجديد، مع «صلاح 11» على ظهره .

و من ثم سلمت السيدة مي حلمي القميص مرة أخرى إلى الطفل محمد عبدالكريم، الذي تم تصويره وهو يرتديه بكل فخر .

الطفل محمد عبدالكريم- بعد الحصول علي قميص محمد صلاح- صورة أرشيفية-.

هدية صلاح هذه ليست أمر مفاجئ، نظرا لطابعه الخيري لوطنه، رئيس بلدية نجريج ماهر شتية، وهي قرية في محافظة الغربية في مصر حيث نشأ صلاح، أشار مؤخرا مدار مساعدة اللاعب البالغ من العمر 25 عاما لمجتمعه .

وأختتم الصحيفة تقريرها:«حركة صلاح هذه تذكرنا بهدية ليونيل ميسي للفتى الأفغاني البالغ من العمر خمسة أعوام، حين تم تصويره وهو يرتدي حقيبة من البلاستيك تحمل اسم الأرجنتيني مرسوم عليها، وتم إيصال عن طريق»اليونيسيف«قميص ميسي صحيفة وكرة موقعة من نجم برشلونة للطفل في مقاطعة غزني الوسطى.»

برجاء اذا اعجبك خبر ليفربول إيكو تتحدث عن موقف إنساني لصلاح وتشبهه بـ«ميسي» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم