جوارديولا: حكومة مانشستر سيتي ستسعى لضم رياض محرز الصيف القادم
جوارديولا: حكومة مانشستر سيتي ستسعى لضم رياض محرز الصيف القادم

جوارديولا: حكومة مانشستر سيتي ستسعى لضم رياض محرز الصيف القادم حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جوارديولا: حكومة مانشستر سيتي ستسعى لضم رياض محرز الصيف القادم .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أثبت بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتى الإنجليزي، أن حكومة ناديه ستسعى لضم الدولي الجزائري، رياض محرز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد فشل انتقاله من ليستر سيتي خلال الميركاتو الشتوي.

وذكر جوارديولا- في تصريح لشبكة «سكاي سبورت» الأن الخميس- «إن محرز لاعب في ليستر سيتي الآن، والجميع يفصح أننا حاولنا لكننا لم نكن قادرين على تحمل مطالبهم في هذا الوقت».

في سياق متصل، غاب النجم الجزائري رياض محرز الأن عن تمرينات فريقه ليستر سيتى بعد فشل عملية انتقاله إلى مانشستر سيتى، وذلك بدون أن يقدم عذراً لعدم حضوره.

وكان محرز قد غاب عن مواجهة ليستر أمس، الأربعاء، والتي خسرها بنتيجة 1- 2 أمام فريق إيفرتون.

يشار إلى أن ليستر سيتي رفض إِعْـتِزال نجمه الجزائري إلى مانشستر سيتي دون الحصول على مبلغ 65 مليون إسترلينى وهو ما رفضه مسؤولو السيتي.

برجاء اذا اعجبك خبر جوارديولا: حكومة مانشستر سيتي ستسعى لضم رياض محرز الصيف القادم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم