المدينة صحيفة الوسط ببورسعيد تستقبل لقاءات "الواعدين"
المدينة صحيفة الوسط ببورسعيد تستقبل لقاءات "الواعدين"

المدينة صحيفة الوسط ببورسعيد تستقبل لقاءات "الواعدين"

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المدينة صحيفة الوسط ببورسعيد تستقبل لقاءات "الواعدين" .

صحيفة الوسط - تنظم وزارة الرياضة متمثلة في الإدارة العامة لبرامج الموهبة صحيفة الوسط اللقاءات التقييمية للمشروع القومى للناشئين (مرحلة الواعدين)، على ملاعب المدينة صحيفة الوسط ببورسعيد خلال الفترة من 2 الى 4 فبراير 2018.

وأشار المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أن المدينة الرياضة هي أعلن رياضى كبير و تعد إضافة للبنية صحيفة الوسط التحتية لمحافظة عريقة مثل محافظة بورسعيد وتقدم العديد من الخدمات صحيفة الوسط والترفيهية لكل الفئات العمرية و للأسرة المصرية.

وذكر في بيان، الأن الخميس، أن المشروع القومى للناشئين يهدف الى التأكيد على دور الدولة في الكشف المبكر عن الموهوبين رياضيًا وتبنيهم ورعايتهم رياضيًا، وتوسيع قاعدة الممارسة صحيفة الوسط ووضع برامج لتحقيق التفوق الرياضي ورعاية الموهوبين من خلال دعم حركة الرياضة بالمدارس التي لا تتوافر بها ملاعب لممارسة الرياضة.

من ناحيته أشار خالد الطيب، مدير عام برامج الموهبة، إلى أن مرحلة الواعين تتضمن 7 لعبات ويشارك هذه المرة 5 لعبات هي الجودو والتايكوندو وألعاب القوى والمصارعة وتنس الطاولة ، وتشمل المرحلة السنية من 10 الى 13 عاما (بنين وبنات) وأضاف الطيب انها سوف يقام ماراثون للدراجات الهوائية على هامش اللقاءات في الثامنة من صباح الغد (الجمعة).

الجدير ذكره أن المدينة صحيفة الوسط مقامة على مساحة 76 ألف متر مربع ، وتضم حمام سباحة أوليمبى، حمام سباحة تدريبي، صالة مغطاة، ملعب هوكى ومبنى مدرجات الهوكى، مبنى اجتماعى، مجمع للإسكواش يضم 6 ملاعب، و5 ملاعب خماسية لكرة القدم، ملعبين تنس، ملعبين متعددين الأغراض، 6 ساحات نزال، ملعب كرة قدم قانونى، ومنطقة لألعاب الأطفال.

برجاء اذا اعجبك خبر المدينة صحيفة الوسط ببورسعيد تستقبل لقاءات "الواعدين" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد