مولودية الجزائر يطيح بشباب بلوزداد من كأس الجزائر
مولودية الجزائر يطيح بشباب بلوزداد من كأس الجزائر

مولودية الجزائر يطيح بشباب بلوزداد من كأس الجزائر حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مولودية الجزائر يطيح بشباب بلوزداد من كأس الجزائر .

صحيفة الوسط - اطاح مولودية الجزائر بجاره شباب بلوزداد من مسابقة كأس الجزائر لكرة القدم، بعدما تغلب عليه 2 - 1 بعد التمديد، الأن الخميس، في تتويج مباريات دور الستة عشر للمسابقة.

فرض وليد درارجة، لاعب مولودية الجزائر نفسه نجما للمباراة، حيث سجل هدفي فريقه في الدقيقتين 40 و98 من ركلة جزاء. وتقدم شباب بلوزداد بهدف وقعه صومايلا سيديبي من باماكو، في الدقيقة .20 واضاع عبد الرحمن حشود، ركلة جزاء لمولودية الجزائر في الدقيقة .19

يستضيف مولودية الجزائر في دور الثمانية المتأهل من اللقاء التي يلتقي فيها مولودية بجاية مع ضيفه مولودية وهران بعد غد السبت.

في بقية مباريات دور الستة عشر التي تلعب صباح الغد الجمعة، يلتقي شبيبة الساورة مع ضيفه اتحاد الجزائر قي قمة واعدة، بينما يحل شبيبة القبائل ضيفا على شباب الدار البيضاء من الدرجة الثالثة. في المباريات المقررة ليوم السبت، يلتقي جمعية عين مليلة مع مولودية البيض، واتحاد بلخير مع شباب الزاوية، واتحاد بلعباس مع اتحاد بسكرة، واتحاد البليدة مع دفاع تاجنانت، ومولودية بجاية مع مولودية وهران.

برجاء اذا اعجبك خبر مولودية الجزائر يطيح بشباب بلوزداد من كأس الجزائر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت