نصف نهائي الكأس.. برشلونة 1-0 فالنسيا.. سواريز يسدد وميسي يصنع
كتب: عبد القادر سعيد
نصف نهائي الكأس.. برشلونة 1-0 فالنسيا.. سواريز يسدد وميسي يصنع كتب: عبد القادر سعيد

نصف نهائي الكأس.. برشلونة 1-0 فالنسيا.. سواريز يسدد وميسي يصنع

كتب: عبد القادر سعيد حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نصف نهائي الكأس.. برشلونة 1-0 فالنسيا.. سواريز يسدد وميسي يصنع كتب: عبد القادر سعيد .

صحيفة الوسط - كتب: عبد القادر سعيد

زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا التغطية المباشرة لمباراة برشلونة وفالنسيا في ذهاب نصف نهائي كأس الملك في إسبانيا في لقاء يحتضنه ملعب كامب نو.

الفائز بمجموع مباراتي الذهاب والإياب سيواجه المنتصر من مباراتي إشبيلية وديبورتيفو ليجانيس في اللقاء النهائية للبطولة الثانية في إسبانيا.

ملخص اللقاء

سيطر برشلونة كعادته على الكرة منذ البداية لكن لم ينجح في الوصول إلى مرمى ضيفه الذي تَأَخَّر للدفاع تاركاً الكرة والاستحواذ لأصحاب الأرض.

وتحت ضغط دفاعي مكثف حاول إنييستا في الدقيقة 32 الوصول لشباك فالنسيا بتسديدة من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء لكن الكرة فقدت قوتها بالاصطدام بالدفاع لتصل سهلة لأحضان الحارس.

ومع بداية الشوط الثاني ظهر برشلونة أضخم رغبة على الوصول لشباك ضيفه وتوعغل ميسي في الدقيقة 48 في منطقة الجزاء ليرسل قذيفة بيسراه عانقت الشباك الخارجية لتضيع فرصة هدف.

وانتظروا ملخصاً لأحداث اللقاء


برجاء اذا اعجبك خبر نصف نهائي الكأس.. برشلونة 1-0 فالنسيا.. سواريز يسدد وميسي يصنع كتب: عبد القادر سعيد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة