العنبري: عمر جمعة مع الرديف و لولينيو لم ينسجم مع الفريق
العنبري: عمر جمعة مع الرديف و لولينيو لم ينسجم مع الفريق

العنبري: عمر جمعة مع الرديف و لولينيو لم ينسجم مع الفريق حسبما ذكر الخليج ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر العنبري: عمر جمعة مع الرديف و لولينيو لم ينسجم مع الفريق .

صحيفة الوسط - الشارقة: عصام هجو

أثبت المدرب عبد العزيز العنبري المدير الفني لفريق نادي الشارقة، حسن استعدادات فريقه لمواجهة حتا الأن في دوري الخليج العربي والتي تعد من اللقاءات المهمة، ولاسيما أن الفريقين ينافسان على البقاء.
وذكر العنبري، إن حتا فريق قوي وأتوقع مباراة صعبة على الفريقين وندخل اللقاء بجدية، وقلل من التأثير السلبي لخسارة الفريق لمباراته الأخيرة أمام الوصل، موضحاً المردود الإيجابي خلال الفترة السابقة يطغى على آخر نتيجة أمام الوصل وافتقدنا الثقة في بداية الموسم ولكننا وجدناها حالياً، ونستطيع العودة مجدداً للنتائج الإيجابية.

رفض العنبري الرأي القائل بضمان وجود الفريق في المنطقة الدافئة، مشدداً أن وضع الفريق مازال حرجاً مطالباً بالتفكير في الأفضل دائماً، مشيراً إلى المنافسة الكبيرة والمستويات القوية التي تقدمها جميع فرق الدوري.

وأظهر العنبري عن موقف الغيابات في فريق فريقه وهم متوسطا دفاع الفريق، شاهين عبد الرحمن ومحمد جابر إضافة للمهاجم المحترف ويلتون سواريز، ورغم فقدان الفريق لثلاثة أعمدة أساسية، أثبت العنبري ثقته في اللاعبين البدلاء ومقدرتهم على تعويض غياب الثلاثي، مبيناً جاهزيتهم للمباراة وانتظارهم الفرصة لإظهار كل ما يمتلكونه للفريق، وأضاف أن الغيابات ليست بسيطة ويجب أن ندخل اللقاء بحذر ونركز على عدم الاندفاع والمبادرة بالهجوم لكي لا تكون لدينا ثغرات دفاعية.
وذكر أن ما يميز فريقه في الفترة الحالية، هو تنوع العناصر المسجلة للأهداف بعكس الأعوام الماضية؛ حيث كانت مقتصرة على لاعب واحد، مؤكداً عمله على تغيير الشكل الهجومي في الفريق مع اللعب بشكل متوازن في كل الخطوط.

وأجاب العنبري على سؤال حول محترف الفريق لولينيو، الذي لم يلعب أساسياً في المباريات الأخيرة، وأشار قائلاً: بعض اللاعبين سريعين في التجاوب من الناحية البدنية والبعض يحتاج وقت و لولينيو من النوع الثاني وضغط المباريات لا يخدمنا والتوقف بعد مباراة شباب القلعة الحمراء سيخدمنا.
انتقل العنبري للحديث عن عمر جمعة ربيع الذي غاب هو الآخر عن التشكيل الأساسي في المباريات الأخيرة، وذكر: عمر مر بفترة هبوط في المستوى وهي تحدث لكل لاعب، وقابل غيابه تألق سيف راشد، وعمر حالياً يلعب مع الرديف ويقدم مستوى جيداً وسيعود في القريب العاجلً للتشكيلة.

ومن خلال متابعتنا لتدريبات الشارقة مؤخراً فمن المتوقع أن يدفع العنبري بعيسى سانتو متوسط دفاع مع عبد الله غانم، وسيعود خالد الزري أو علي خميس للطرف الأيمن وفي الهجوم هناك وفرة في ظل وجود اللاعبين محمد إبراهيم بحير أو جمال معروف أو يوسف سعيد والمحترف لولينيو.
من جهته، ذكر الحسن صالح المدافع الأيسر لفريق نادي الشارقة: مباراة في غاية الأهمية ونعلم قوة فريق حتا، حيث يمتلكون لاعبين جيدين ونزعتهم الهجومية جيدة ولديهم الكثير من الحلول في المناطق الأمامية.
وشدد صالح على تجاوز اللاعبين خسارة مباراة الوصل التي أصبحت من السابق على حد تعبيره .
وفي المقلب الآخر، أشار نزار محروس المدير الفني للفريق، أن مواجهة الشارقة ستكون صعبة على فريق حتا، خاصة أن «الملك» يلعب على أرضه وبين جماهيره، مبيناً أن فريقه مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين مركزه والابتعاد من المنطقة الخطرة، وذكر: في كل مباراة نخوضها في الدوري، نفتقد إلى مجموع مقدر من اللاعبين وهذا الأمر يحدث منذ أن قدمت إلى الفريق، نعاني من الغيابات في كل مباراة وينطبق الحال على هذه اللقاء، عدم الاستقرار أثر كثيراً على الفريق في الفترة الماضية ولكن سنحاول أن نقدم كل ما عندنا في اللقاء لتحقيق نتيجة إيجابية.
وأضاف: بلا شك ستكون مباراة قوية من الطرفين لأن كليهما يطمح للفوز للتقدم في الترتيب.
وذكر محروس، إن الشارقة فريق مميز ويملك عناصر مميزة من اللاعبين المواطنين والأجانب وذكر: حذرت اللاعبين من خطورة فريق الشارقة، ثقتي كبيرة في اللاعبين وفي قدرتهم على تحقيق نتيجة جيدة.
من ناحيته ذكر حمدان قاسم لاعب حتا، إن اللقاء لن تكون سهلة وذكر: ستكون مباراة قوية من الجانبين، نحترم فريق الشارقة ولكن لا نخشاه، نعرف أن الشارقة طموحه الفوز وكذلك نحن علينا الفوز بالمباراة حتى نحصد ثلاث نقاط تعيننا على التقدم في الترتيب.

برجاء اذا اعجبك خبر العنبري: عمر جمعة مع الرديف و لولينيو لم ينسجم مع الفريق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الخليج