قمة البقاء في مطاردة العين بين الوحدة والوصل
قمة البقاء في مطاردة العين بين الوحدة والوصل

قمة البقاء في مطاردة العين بين الوحدة والوصل حسبما ذكر الخليج ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر قمة البقاء في مطاردة العين بين الوحدة والوصل .

صحيفة الوسط - أبوظبي: محمد مصطفى وأيمن بشير

يسعى الوحدة إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث المهمة، عندما يستضيف الوصل الأن، على استاد مدينة زايد صحيفة الوسط في العاصمة أبوظبي، في قمة الجولة 15 من دوري الخليج العربي، خاصة أن الفريق يرغب بشدة، في تعويض النقطتين بالتعادل أمام الظفرة في الجولة الماضية من المسابقة.

يحتل الوحدة المركز الثالث بفارق نقطة عن الوصل الثاني، وستحمل المواجهة عنوان «من أجل البقاء في مطاردة التألق والتتويج، ولاسيما أن الخاسر ستتقلص حظوظه قليلاً في الفوز باللقب.
وركز الجهاز الفني للوحدة بقيادة الروماني لورينت ريجيكامب على تجهيز الفريق للمواجهة المرتقبة بثلاث حصص تدريبية فقط، حيث فضل إراحة اللاعبين لمدة 24 ساعة قبل التدريب الختامي نسبة للإرهاق الذي عانى منه العنابي في اللقاء الأخيرة، كما عمل الروماني على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، وقد كانت سبباً في ضياع نقطتين ثمينتين في صراع اللقب.
وتبدو الخيارات واسعة أمام المدرب في التشكيلة التي يدفع بها في اللقاء، ويعول على الرباعي إسماعيل مطر، وجوجاك، وباتنا، وتيجالي، في هز شباك المنافس، ومن المتوقع أن يعتمد ريجيكامب في قائمته الأساسية على الحارس محمد الشامسي، وشانج ريم، وسالم سلطان، وخالد إبراهيم، ومحمد الظاهري، وسلطان الغافري، وأحمد العكبري، وجوجاك، ومراد باتنا، وإسماعيل مطر، وتيجالي.
من ناحيته، وصف الأرجنتيني سبستيان تيجالي هداف الوحدة، المواجهة التي تجمع فريقه أمام الوصل بالصعبة، مشيراً إلى أنها مباراة قوية بين الوحدة صاحب المركز الثالث، والوصل الثاني، مؤكداً جاهزية الفريق لخوض اللقاء المهمة، متمنياً أن تكون السعادة في مصلحة العنابي في ختام اللقاء.
يذكر أن هداف الوحدة قد سجل «هاتريك» في آخر مباراة جمعت الفريقين يوم 15 ديسمبر / كانون الأول 2017، في مسابقة كأس الخليج العربي التي تبلغ لمصلحة العنابي بثلاثية نظيفة.
وتحدث تيجالي وذكر «المواجهة بين الفريقين سوف تكون مجنونة، ومن الصعب التوقع فيها، وأتمنى أن يكون الفوز من نصيب الوحدة لحصد 3 نقاط مهمة، وأرغب في تحضير الأفضل، وان أكون حاسماً في اللقاء، وهمي الأول والأخير مصلحة الفريق، سواء سجلت في مرمى الوصل أم لم أسجل».
وعن صيامه عن التهديف في آخر جولتين بالرغم من اقترابه من نادي المئة، أشار تيجالي قائلاً «في كل مباراة أخوضها مع الفريق أسعى إلى التسجيل، ولم يحالفني الحظ في آخر مباراتين، وٍسأواصل المحاولة باجتهاد لمعانقة شباك الخصوم، وأن أحرز العديد من الأهداف في الموسم، وأصبح أفضل هداف أجنبي في دوري الخليج العربي».
وأشار هداف الوحدة أن المباريات الكبيرة تحفز الهداف على تحضير أفضل ما عنده وتسجيل الأهداف، متمنياً أن يكون حاسماً في أنتصار الوحدة على نظيره الوصل.
من جهته، أثبت سلطان المنذري، حارس مرمى الوصل على أهمية مواجهة الوصل مع الوحدة، مبيناً أن خصمهم على ملعب استاد مدينة زايد صحيفة الوسط من الفرق القوية في الدوري، بجانب انه أحد منافسي الوصل والعين على اللقب، وذكر: نحن جاهزون للمباراة على المستوى البدني والنفسي، خاصة بعد الفوز على الشارقة في الجولة السابقة، هدفنا مواصلة الانتصارات التي صحيفة الوسط أن قلت إنها كلها بالنسبة لنا هي نهائيات يجب أن نكسبها حتى نضمن المنافسة على اللقب.
واعتبر «الأخطبوط» أن الإثارة ستكون حاضرة في مباراة الأن لأن الوحدة يريد أن يرد علينا بالأنتصار على ملعبه بعد خسارته على ملعبنا، مستبعداً أن تكون خسارة الوصل من العنابي في الكأس ردة اعتبار الوحدة، لأن كل بطولة لها وضعها الخاص، والفوز في مباريات الدوري لها فرحة خاصة للجمهور، لافتاً إلى أنه لا يقلل من كأس الخليج العربي، ولكن فرحة المشجعين في الدوري اكبر.
واعترف حارس الفريق الأصفر بأن المنظومة الدفاعية للوصل لم تكن كما يجب في المباريات الأخيرة، وذكر: نؤكد للجمهور أننا سنكون على قدر المسؤولية في بقية الموسم، لأننا نريد أن نفرحهم حتى نسدد دين وقوفهم في الفريق في الفوز والخسارة، مشيراً إلى أن جمهور الوصل اطلق مبادرة «بيدنا نقدر نوصّل»، بالرغم من انهم لا يحتاجون إلى مبادرات لأنهم أكبر جمهور وسيتواجدون في اللقاء اكثر من جمهور أصحاب اللقاء.

برجاء اذا اعجبك خبر قمة البقاء في مطاردة العين بين الوحدة والوصل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الخليج