بطل مصر ونجوم المملكة يودعون «فؤاد الأخضر»
بطل مصر ونجوم المملكة يودعون «فؤاد الأخضر»

بطل مصر ونجوم المملكة يودعون «فؤاد الأخضر» حسبما ذكر الخليج ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بطل مصر ونجوم المملكة يودعون «فؤاد الأخضر» .

صحيفة الوسط - الرياض: عيسى الحكمي

بين أنور الملقب ب «فؤاد الأخضر» أنه سعيد بهذه اللفتة، متمنياً أن تخرج مباراة الاعتزال بالمظهر الذي تنتظره الجماهير في الملعب وخلف الشاشات.
وأشار «الكابتن» الذي لعب في جميع نهائيات المحافل الدولية الكبرى «كأس العالم للمنتخبات وكأس العالم للأندية والدورات الأولمبية» أن دخول الجماهير سيكون مجاناً ومتاحاً أيضاً للعائلات.
وأضاف: اخترت القلعة الحمراء المصري لمكانته الكبيرة في الكرة العربية والإفريقية وتقديراً للجماهيرية الكبيرة التي يحظى بها والتي ستكون أحد أهم أسرار نجاح الحفل. وتابع: أشكر كل من دعمني في مسيرتي الكروية لأخدم الكرة السعودية بكل ما أستطيع، وأشكر تركي آل الشيخ رئيس مجلس حكومة الهيئة العامة للرياضة الذي أقر حفل اعتزالي.
ولفؤاد أنور إنجازات عدة لكن الحدث الأبرز هو تسجيله للهدف الأول للمنتخب في مونديال 1994 ضد هولندا وهي البطولة التي شهدت تسجيله أيضاً لهدف آخر ضد منتخب الرباط، وفاز مع المنتخب السعودي الأول بكأس آسيا 1996، ومع منتخب الناشئين بلقب كأس العالم 1988، كما شارك في كأس العالم للأندية 2000 مدافعاً عن قميص فريق النصر الذي لعب له بعد تجربة احترافية هي الأولى للاعب سعودي مع فريق شوانغ الصيني.
وشارك فؤاد أنور في أولمبياد اتلانتا، كما يعتبر أول قائد للمنتخب السعودي يرفع كأس الخليج في دورتها عام 1994 بالإمارات، وعلى صعيد الأندية حقق فؤاد جميع الألقاب المحلية مع فريق الشباب بجانب كأس النخبة العربية وكأس أندية الخليج.
على صعيد آخر، أقال نادي النصر مدربه البوليفي خوستافو كونتيروس بعد 24 ساعة على الخسارة الدورية أمام الترابط المشترك وأسند المهمة للمدرب الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش الذي قاد المنتخب السعودي في خليجي 23.
كما أصدر قراراً بإقالة مدير حكومة الكرة طلال النجار وتعيين بدر الحقباني بدلاً منه وإسناد حكومة الفريق الكروي لهاني الداوود.
وفي آخر نشاطات «الميركاتو الشتوي» الذي أقفل منتصف ليل الأربعاء، تعاقد القادسية مع صانع الألعاب البرازيلي جورجينهو القادم من اتلتيك غويانسي، والتحق ثلاثي القلعة الحمراء المصري صالح جمعة وعمرو بركات وحسين السيد بفرق الفيصلي والشباب والاتفاق.
تتجه الأنظار مساء الأن إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد حيث تقام اللقاء الاستعراضية بين نجوم المملكة وفريق القلعة الحمراء المصري في وداعية لقائد المنتخب السعودي السابق فؤاد أنور، وهي اللقاء التي تكفلت بإقامتها الهيئة العامة للرياضة تثميناً للدور الذي لعبه أنور خلال مسيرته الكروية مع المنتخب السعودي وفريقي الشباب والنصر.

برجاء اذا اعجبك خبر بطل مصر ونجوم المملكة يودعون «فؤاد الأخضر» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الخليج