رئيس طنطا يتراجع هروب مصطفى محمد من مواجهة الزمالك
رئيس طنطا يتراجع هروب مصطفى محمد من مواجهة الزمالك

رئيس طنطا يتراجع هروب مصطفى محمد من مواجهة الزمالك حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيس طنطا يتراجع هروب مصطفى محمد من مواجهة الزمالك .

صحيفة الوسط - تلقى فايز عريبي رئيس نادي طنطا بعض الأخبار غير المؤكدة التى تفيد بتلقي مصطفى محمد لطلب بعدم المشاركة أمام الزمالك.

وذكر رئيس طنطا: "مصطفى محمد لم يسهم في تمرين يوم الأربعاء بسبب ظروف وفقا أشار والله أعلم مدار صحتها".

وأضاف خلال ظهوره عبر قناة أون سبورت "لكنه شارك الأن بشكل طبيعي في التمرينات وسمعت بأنه طُلب منه عدم المشاركة أمام الزمالك".

وأشار "أرجو من المسؤولين في نادي الزمالك جعل الأحاديث مع الأندية دائما وليس مع اللاعبين".

وأكمل حديثه قائلا: "قصة مصطفى محمد أصبحت سخيفة للغاية.

تعاقدنا مع اللاعب على سبيل الإعارة لنهاية الموسم وعندما طلبه الزمالك لم أرفض ولكنني كان يجب أن استفسر من المدير الفني الذي رفض الاستغناء عن اللاعب".

وتابع "موقف طنطا في الدوري لا يحتمل أي تبديل في الفريق ولا أعرف من الأساس مدار احتياج الزمالك لمصطفى محمد على الرغم من وجود أضخم من لاعب في نفس مركزه".

واستكمل "مندهش للغاية من إصرار على رُجُوع مصطفى محمد".

وأتم "كل الشكر للزمالك ولكن مصطفى محمد سيعود بعد نهاية الموسم".

وسعى الزمالك لاستعادة مهاجمه الشاب المتألق مع طنطا، والذي وقع معه مؤخرا عقدا جديدا يمتد لخمسة مواسم خلال فترة الانتقالات الشتوية." اقرأ التفاصيل"

وذكر مرتضى للصحفيين في تصريحات سابقة يوم الأربعاء: "قررنا رُجُوع مصطفى محمد. إيهاب جلال يحتاج اللاعب، ولن يكلفنا أي مليم".

وشارك صاحب الـ20 عاما في 14 مباراة هذا الموسم مع طنطا. سجل فيهم 6 رؤية.

ويستعد الزمالك لمواجهة طنطا يوم الأحد في الثامنة مساءً على استاد مصر ضمن الجولة الـ 22 من الدوري المصري.

ويحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 33 نقطة من 21 مباراة، بينما طنطا في المركز الـ 15 برصيد 21 نقطة من نفس مجموع المباريات.

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس طنطا يتراجع هروب مصطفى محمد من مواجهة الزمالك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت