البرد وراء غياب الجماهير عن لقاء برشلونة وفالنسيا
البرد وراء غياب الجماهير عن لقاء برشلونة وفالنسيا

البرد وراء غياب الجماهير عن لقاء برشلونة وفالنسيا حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر البرد وراء غياب الجماهير عن لقاء برشلونة وفالنسيا .

صحيفة الوسط - كتب- محمود البي

سجل ملعب "كامب نو" معقل فريق برشلونة الإسباني، ثاني أسوأ زِيارَة جماهيري خلال لقاء البارسا مع فالنسيا بذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا المقام حاليا بـ50.959 مشجع.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن الحضور الجماهيري الأن من محبي برشلونة، هو ثاني أسوأ رقم بملعب "كامب نو" في الموسم بعد لقاء البارسا مع سبورتنج البرتغالي في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا "48.336 مشجع) بعيدا عن لقاء لاس بالماس الذي غابت به الجماهير لأسباب أمنية.

وأظهرت الصحيفة الكتالونية، عن سبب الحضور المتواضع لجماهير برشلونة بسبب البرد القاسي في العاصمة الكتالونية "8 درجات) بالإضافة إلى سقوط الأمطار لمدة ساعات قبل بدء اللقاء.

وأبرزت الصحيفة في ختام تقريرها، بأن هبوط الحضور الجماهيري في الموسم الحالي أصبح شيئا معتادا من الجماهير الكتالونية، خاصة خلال المباريات التي يغيب عنها البرغوث ليونيل ميسي، الذي يتواجد على رأس البارسا الأن.

برجاء اذا اعجبك خبر البرد وراء غياب الجماهير عن لقاء برشلونة وفالنسيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري