فؤاد الأخضر للجماهير عبر «صحيفة الوسط»يؤكد أن أنتظركم في آخر مبارياتي
فؤاد الأخضر للجماهير عبر «صحيفة الوسط»يؤكد أن أنتظركم في آخر مبارياتي

فؤاد الأخضر للجماهير عبر «صحيفة الوسط»يؤكد أن أنتظركم في آخر مبارياتي

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فؤاد الأخضر للجماهير عبر «صحيفة الوسط»يؤكد أن أنتظركم في آخر مبارياتي .

صحيفة الوسط - قدم النجم الدولي التاريخي الأسطورة فؤاد أنور شكره وتقديره لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على حرصه وعنايته بتكريم النجوم القدامى الذين خدموا المملكة عبر الساحرة المستديرة، معتبرا نفسه محظوظا بأنه تمكن من المشاركة مع جميع درجات المنتخب وعاش معه فترة مليئة بالإنجازات والبطولات والمشاركات العالمية التي تمت بفضل من الله ثم بدعم حكومتنا للقطاع الرياضي بشكل عام.

وأضاف أنور: «صحيفة الوسط أن اخترت زِيارَة نادي يوفنتوس لاعتزالي وحظيت بموافقة معاليه، وبمحض إرادتي غيرت أخيرا وقمت باختيار النادي القلعة الحمراء المصري وحظيت أيضا بموافقة معاليه، وله جزيل الشكر والعرفان على ما قدمه».

ووجه الأسطورة فؤاد مؤشر إلى الجماهير صحيفة الوسط بمختلف ميولها، ذكر فيها: «أشكركم على كل كلمات التحفيز التي ذكرتموها في حقي سواء عندما كنت لاعبا أو بعد اعتزالي الساحرة المستديرة، فذلك الأمر غير مستغرب على الجماهير السعودية بمختلف ميولها، شكرا للجميع من القلب، لكن أتمنى أن أراكم الأن في الملز لأنني لآخر مرة سأظهر فيها لاعبا، وستكتمل الحفلة الجميلة بحضوركم وطلتكم الجميلة، لذلك أتمنى أن أرى مدرجات استاد الأمير فيصل بن فهد مليئة بالجماهير صحيفة الوسط كون فؤاد أنور ليس ملكا للشباب أو النصر إنما هو ملك لجميع الأندية والجماهير السعودية»، مؤكدا فخره واعتزازه دوما بلقب فؤاد الأخضر.

وزاد: «المهرجان سيشهد زِيارَة العائلات، وحضور عائلتي للمـرة الأولي، وسيشهد أيضا توزيع جوائز وسيارات على الجماهير الذين أتمنى أن يحضروا بكثافة من جميع الأندية، كما أوجه دعوتي للجالية المصرية للحضور والاستمتاع بهذا المهرجان».

وأبان أنور أنه سيشارك في اللقاء في وقت تتراوح بين 10 إلى 15 دقيقة، أما بقية الوقت فسيمكث خارج المستطيل الأخضر للاستمتاع بأجواء هذا الكرنفال.


برجاء اذا اعجبك خبر فؤاد الأخضر للجماهير عبر «صحيفة الوسط»يؤكد أن أنتظركم في آخر مبارياتي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ