للمـرة الأولي بالمملكة.. سباق الأبطال للسيارات ينطلق بالرياض الأن
للمـرة الأولي بالمملكة.. سباق الأبطال للسيارات ينطلق بالرياض الأن

للمـرة الأولي بالمملكة.. سباق الأبطال للسيارات ينطلق بالرياض الأن حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر للمـرة الأولي بالمملكة.. سباق الأبطال للسيارات ينطلق بالرياض الأن .

صحيفة الوسط - تنطلق الأن الجمعة، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، بطولة سباق الأبطال للسيارات كأول بطولة دولية في رياضة المحركات تستضيفها الرياض.

وتبدأ النسخة التاريخية من سباق الأبطال بمنافسات الفرق (كأس الأمم) على أن تكون منافسات الفردي (سباق بطل الأبطال) يوم السبت, بمشاركة مجموعٍ من أبرز الأسماء في سباقات السيارات في العالم.

وقد كانت المجموعة الأولى من سباق الأبطال لهذه النسخة قد ضمت, فرق ألمانيا وأمريكا اللاتينية والمكسيك والولايات المتحدة، بينما ضمت المجموعة الثانية فرق دول الشمال وبريطانيا والسويد، فيما وجدت فرق السعودية والإمارات ولبنان في المجموعة الثالثة.

وتأتي هذه البطولة العالمية لسباقات السيارات من ثمار مذكرة اتفاقية الترابط المشترك المشترك التي وقعها رئيس مجلس حكومة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبد المحسن آل الشيخ في العاصمة البريطانية المملكة المتحدة, مع رئيس الشركة القائمة على الحقوق, حيث يمثل السباق خطوة مهمة ورائعة على طريق تعزيز السعودية لدورها الرائد في مجال استضافة البطولات العالمية.

يُذكر أن الهيئة العامة للرياضة وفّرت بالتعاون مع الاتحاد السعودي للسيارات واتحاد الرياضة المجتمعية تجمعات متنوعة داخل الملعب وخارجه للجماهير المتوقع وجودها في استاد الملك فهد الدولي، حيث سيكون الحضور مجانًا للأفراد والعائلات.

برجاء اذا اعجبك خبر للمـرة الأولي بالمملكة.. سباق الأبطال للسيارات ينطلق بالرياض الأن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية