28

كأس تونس يؤكد أن غيابات بارزة للنادي الإفريقي في مباراة اتّحاد الشبيكة
يخوض النادي الإفريقي نهاية الاسبوع الحالي مباراته لحساب الدور السادس عشر لمسابقة كأس تونس لكرة القدم أمام فريق إتحاد الشبيكة . و...
28 كأس تونس يؤكد أن غيابات بارزة للنادي الإفريقي في مباراة اتّحاد الشبيكة يخوض النادي الإفريقي نهاية الاسبوع الحالي مباراته لحساب الدور السادس عشر لمسابقة كأس تونس لكرة القدم أمام فريق إتحاد الشبيكة . و...

28 كأس تونس يؤكد أن غيابات بارزة للنادي الإفريقي في مباراة اتّحاد الشبيكة يخوض النادي الإفريقي نهاية الاسبوع الحالي مباراته لحساب الدور السادس عشر لمسابقة كأس تونس لكرة القدم أمام فريق إتحاد الشبيكة . و... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 28 كأس تونس يؤكد أن غيابات بارزة للنادي الإفريقي في مباراة اتّحاد الشبيكة يخوض النادي الإفريقي نهاية الاسبوع الحالي مباراته لحساب الدور السادس عشر لمسابقة كأس تونس لكرة القدم أمام فريق إتحاد الشبيكة . و... .

صحيفة الوسط - يخوض النادي الإفريقي نهاية الاسبوع الحالي مباراته لحساب الدور السادس عشر لمسابقة كأس تونس لكرة القدم أمام فريق إتحاد الشبيكة .

و سيكون فريق باب الجديد في هذه اللقاء منقوصا من ركيزتين أساسيتين في الإختيارات الفنية للمدرب مارشان في المباريات الأخيرة من البطولة الوطنية وهما بلال الخفيفي و حمزة العقربي .

و تعرض الظهير الأيمن للنادي الإفريقي حمزة العقربي إلى إصابة على مستوى الكاحل الأيمن وهو ما استوجب تغييره بزميله بلال العيفة في الدقيقة 52 من مواجهة الشبيبة القيروانية التي جرت الأن الأربعاء 31 جانفي 2018 بالملعب الأولمبي برادس وانتهت بانتصار الأفارقة بنتيجة 3 رؤية لصفر.

كما سيغيب الخفيفي بدوره بسبب جمعه للإنذار الثالث أمام الشبيبة القيروانية يوم الأربعاء السابق.

برجاء اذا اعجبك خبر 28 كأس تونس يؤكد أن غيابات بارزة للنادي الإفريقي في مباراة اتّحاد الشبيكة يخوض النادي الإفريقي نهاية الاسبوع الحالي مباراته لحساب الدور السادس عشر لمسابقة كأس تونس لكرة القدم أمام فريق إتحاد الشبيكة . و... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية