القيعى الأهلى تعامل بعقلانية فى سوق الانتقالات الشتوية
القيعى الأهلى تعامل بعقلانية فى سوق الانتقالات الشتوية

القيعى الأهلى تعامل بعقلانية فى سوق الانتقالات الشتوية حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القيعى الأهلى تعامل بعقلانية فى سوق الانتقالات الشتوية .

صحيفة الوسط - أثبت عدلي القيعي مدير التسويق بالنادى الاهلى "نحن نعمل دائما بضوابط وأحكام".

وأشار عبر قناة أون سبورت "بكل تأكيد نرغب في إسعاد جماهيرنا ولكن حرصنا على ذلك لا يضعنا تحت أزمات ويجعلنا "نلم أي حاجة".

وأضاف "القلعة الحمراء قام بسوق انتقالات مدروس للغاية وسوف يفيدنا مستقبلا".

وأشار مدير التسويق أن ناديه "لا يفكر في أي فريق منافس آخر خلال الانتقالات الشتوية ، ونركز فقط على تحقيق أولوياتنا ورغبات الجهاز الفنى".

لا نرغب فى أن يستدرجنا أي أحد نحو صفقة على حساب صفقة أهم للنادي. خاصة ان قناعتنا ان نسبة الخبرة في جيل القلعة الحمراء الحالي تعد مقبولة للغاية إلى جانب أن جيل الوسط - الأقل خبرة- بالطبع اقترب من الوصول للخبرة اللازمة ومن هنا فكان يجب أن ندعم فئة تحت السن".

وعن صفقة محمد عنتر مهاجم الزمالك الحالي والأسيوطي السابق قائلا: "وضعنا سعرا محددا لإتمام الصفقة. على سبيل المثال: 12 مليون جنيه تقسيط، قد تزيد لمليون أو تقل. ولكننا استشعرنا في الساعات الأخيرة أن سعر الصفقة سيزيد ومن هنا توقفنا. "

كنا نقدر على زيادة الثمن على الزمالك بتقديمنا لعرض أكبر مثل 15 أو 17 مليونا ومن هنا يعرض الزمالك أضخم، ولكننا نريد الهدوء في سوق الانتقالات".

وذكر بشكل عام السوق كان هادئا باستثناء صفقة واحدة فقط معروفة للجميع.

وعن صفقة محمود عبد العزيز، حرص القيعي على تهنئة الزمالك بـ"صفقة مهمة وكنا نقدر في زيادة الثمن ولكن الهدوء هو المطلوب".

"عندما تحدث القلعة الحمراء عن الصفقة أخبرونا بطلبهم وهو 20 مليون جنيه، ثم تبلغ الصفقة بسعر أقل من ذلك على ما أعتقد 12 مليون جنيه".

يذكر ان القلعة الحمراء تعاقد خلال فترة الانتقالات الشتوية مع كل من: علي لطفي حارس انبى - صلاح محسن - محمد شريف - محمود الجزار - محمد فخري.

بينما ضم الزمالك المنافس التقليدى كل من: محمد عنتر - محمود عبد العزيز - حمدي النقاز - نانا بوكو - عماد فتحي - محمد عبد الغني - كريم رأفت.

برجاء اذا اعجبك خبر القيعى الأهلى تعامل بعقلانية فى سوق الانتقالات الشتوية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت