أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب يوقع ديوانه الثاني الشعرى "اللي فاضل مني"
أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب يوقع ديوانه الثاني الشعرى "اللي فاضل مني"

أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب يوقع ديوانه الثاني الشعرى "اللي فاضل مني" حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب يوقع ديوانه الثاني الشعرى "اللي فاضل مني" .

صحيفة الوسط -  يوقع الشاعر الكابتن أحمد ناجى ،مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى الاول الأن ، ديوانه "اللي فاضل مني" الذي يعد ثاني تجاربه الشعرية،  بعض بحضور الجهاز الفني للمنتخب الاول لكرة القدم   والمهتمين بالحركة الشعرية والثقافية  فى مصر وعدد من اللاعبين والمدربين، ومجموعة من الصحافيين والإعلاميين، وذلك في جناح دار غريب للطباعة والنشر في معرض الكتاب في تمام الساعة الثانية ظهرًا الأن الجمعة.

وأهدى ناجي ثاني إصداراته إلى روح والدته، كاتباً في إهداء الديوان: "لم أكن يوماً أتصور أن أحترف كتابة الشعر ولكن تجربتي الشعرية بين أيديكم، حلمت أمي أن تكون لي تجربة شعرية رحمة الله عليها فكثيراً ما تغزلت فيها بكلمات بسيطة اعتبرتها شعراً، إلى روحها الطاهرة تجربتي الشعرية الثانية وديواني الثاني اللي فاضل مني".

و أصدر ناجي ديوانه الأول بعنوان "حارس عيونك يا مصر" منتصف عام 2011 والذي احتوى على مجموع من القصائد فى حب مصر من واقع الأنباء التي تلت ثورة 25 يناير، مفضلاً إِمْهَال مجموع كبير من القصائد الرومانسية والإجتماعية إلى ديوانه الثاني.

برجاء اذا اعجبك خبر أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب يوقع ديوانه الثاني الشعرى "اللي فاضل مني" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت