مصادر: “MBC PRO” الناقل الحصري للدوري السعودي تَمَكُّث بثها نهاية الموسم الحالي.. والبديل 5 قنوات حكومية
مصادر: “MBC PRO” الناقل الحصري للدوري السعودي تَمَكُّث بثها نهاية الموسم الحالي.. والبديل 5 قنوات حكومية

مصادر: “MBC PRO” الناقل الحصري للدوري السعودي تَمَكُّث بثها نهاية الموسم الحالي.. والبديل 5 قنوات حكومية حسبما ذكر صحيفة أنحاء ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مصادر: “MBC PRO” الناقل الحصري للدوري السعودي تَمَكُّث بثها نهاية الموسم الحالي.. والبديل 5 قنوات حكومية .

صحيفة الوسط - ذكرت مصادر أن قنوات “MBC PRO” الناقل الحصري للدوري السعودي ستنهي بثها مع نهاية الموسم الحالي، وذلك بسبب الخسائر التي تكبدتها وتزايد الديون عليها.

وأضافت المصادر أن القنوات كانت تعتمد على دخل باماكو وحيد وهو الإعلانات لعدم تمكنها من تشفير الدوري السعودي، وهذا لا يغطي سوى 20 في المائة من تكاليف نقل الدوري.

وأشارت إلى أن اتحاد الكرة سيعلن بشكل رسمي فك الارتباط مع قنوات “MBC PRO” قبل نهاية الموسم الحالي، وإرساء الدوري على قنوات جديدة تعود ملكيتها للدولة، وتديرها شركة عالمية.

وأوضحت أن هذه القنوات ستنطلق تجريبياً في مارس القادم بقناة واحدة، على أن يتم إِفْرَاج القنوات الخمس مع بداية الموسم الرياضي القادم، 

لافتة إلى أن القنوات الجديدة أنهت شراء مبنى الاستديوهات التحليلية الذي كانت قنوات “MBC PRO” تقدم برامجها من خلاله، حسب صحيفة “مكة”.

برجاء اذا اعجبك خبر مصادر: “MBC PRO” الناقل الحصري للدوري السعودي تَمَكُّث بثها نهاية الموسم الحالي.. والبديل 5 قنوات حكومية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة أنحاء