الشباب والأهلي المصري في مهرجان فؤاد أنور
الشباب والأهلي المصري في مهرجان فؤاد أنور

الشباب والأهلي المصري في مهرجان فؤاد أنور حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الشباب والأهلي المصري في مهرجان فؤاد أنور .

صحيفة الوسط - تحت رعاية معالي رئيس مجلس حكومة الهيئة العامة للرياضة، المستشار تركي آل الشيخ، تقام مساء الأن الجمعة، يوّدع قائد المنتخب السعودي ونادي الشباب، الدولي السابق فؤاد أنور، الملاعب والجماهير، بمباراة اعتزال تجمع فريقي الشباب السعودي والأهلي المصري، على استاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض، بعد تجمع حافلة بالإنجازات مع الأندية والمنتخب الوطني الذي مثله في 95 مباراة دولية وودية، سجَّل خلالها 15 هدفًا، تخللها فعالية بكأس العالم مرتين 1994 و1998، وكأس آسيا مرتين أيضًا.

من جهته، قدَّم أنور شكره وتقديره لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، على تكفُّل الهيئة بإقامة مباراة اعتزاله، تقديرًا وتكريمًا له بعد العطاءات والإنجازات التي ساهم في تحقيقها لرياضة الساحرة المستديرة السعودية، من خلال ناديي الشباب والنصر، ومع المنتخبات الوطنية السعودية طيلة مشواره الرياضي، مقدمًا كذلك شكره لكافة أعضاء شرف نادي الشباب، ورؤساء النادي، ولزملائه اللاعبين، وللجمهور الشبابي، وللجماهير السعودية كافة، على ما حظي به من دعم ومؤازرة.

ووجَّه أنور الدعوة لكافة الجماهير صحيفة الوسط، لحضور اللقاء المرتقبة، التي سيلعب فيها الفريق الشبابي، بلاعبيه الأساسيين أمثال فاروق بن مصطفى، جمال بن العمري، حسن معاذ، سعود كريري، أحمد عطيف، تركي العمار، محمد بن يطو، وناصر الشمراني، مطعمين بعدد من نجوم الدوري، كياسر القحطاني، محمد الشلهوب، محمد السهلاوي، جمال باجندوح، وليد عبدالله، عصام الحضري، محمود كهربا، وأحمد العكايشي، وذلك أمام فريق القلعة الحمراء المصري الذي سيلعب هو الآخر بكامل لاعبيه.

من جانبها، أكملت الهيئة العامة للرياضة كافة الترتيبات الخاصة بهذه اللقاء، حيث خصصت تذاكر مجانية لدخول الجماهير، بالإضافة إلى تخصيص البوابات أرقام: 15 - 16 - 17 - 18 - 21 - 22 - 23 - 24 لدخول العائلات، كما تم تخصيص باصات لنقل الجماهير من داخل وخارج مدينة الرياض لحضور اللقاء، وذلك بواقع 5 باصات للجماهير بمدينة الرياض، و10 باصات لنقل الجماهير من محافظة جدة، و5 باصات لنقل الجماهير من مدينة بريدة، ومثلها من مدينة الدمام، إذ تبلغ سعة كافة الباصات 50 مقعدًا، وتم تأمين وجبات غذائية بالإضافة إلى وجود مرافقين ومشرفين في كل باص، فيما سيتم السحب بين شوطي اللقاء على أربع سيارات، مقدمة من الهيئة العامة للرياضة، للجماهير.

وتعد اللقاء أولى المناسبات التكريمية التي أقر آل الشيخ عند توليه رئاسة الهيئة العامة للرياضة، إقامتها للنجوم السابقين الذين خدموا الكرة السعودية في العقدين الماضيين، حيث سيقام قريبًا أيضًا حفل اعتزال اللاعب الدولي السابق فهد الهريفي.


برجاء اذا اعجبك خبر الشباب والأهلي المصري في مهرجان فؤاد أنور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة