نور: بمثل فؤاد.. طبيعي أن تتربع على قمة آسيا
نور: بمثل فؤاد.. طبيعي أن تتربع على قمة آسيا

نور: بمثل فؤاد.. طبيعي أن تتربع على قمة آسيا حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نور: بمثل فؤاد.. طبيعي أن تتربع على قمة آسيا .

صحيفة الوسط - أثبت قائد المنتخب الوطني الأسبق وأسطورة نادي الاتحاد محمد نور، أنه سيكون متواجدًا الأن في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، لوداع قائد المنتخب الأسبق وأحد أبرز نجومه فؤاد أنور.

وكتب نور على حسابه بتويتر: «تودع الكرة السعودية فؤاد الأخضر، نجمها الكبير وقائد جيل العمالقة في عصرها الذهبي.. فؤاد موهبة وإبداع وقيادة لا تتكرر».

وأضاف: «سعدت مؤخرًا بمزاملة أخي فؤاد في لجنة اختيار المواهب من مواليد السعودية، وتعرَّفت عن قرب على طيبة قلبه وتعامله الصادق، وفهمت لماذا كان قائدًا مميزًا بكل ما تعنيه الكلمة، واليوم سنكون في ملعب الأمير فيصل بن فهد لوداع أبرز نجوم الكرة السعودية وقائديها، فؤاد الأخضر». وتابع: «شكرًا لمن يقدِّر خدمة النجوم لأوطانهم ويرسِّخ مفهوم الوفاء.. معالي المستشار تركي آل الشيخ». واختتم نور تغريداته بالقول: «حينما يكون في المنتخب لاعبون من عينة فؤاد أنور، فمن الطبيعي أن تبدع في كأس العالم وتتربع على قمة آسيا».


برجاء اذا اعجبك خبر نور: بمثل فؤاد.. طبيعي أن تتربع على قمة آسيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة