جابر عيسى: كنت متوترا.. ولولا الرياض ما ذهبت لـ «الليجا»
جابر عيسى: كنت متوترا.. ولولا الرياض ما ذهبت لـ «الليجا»

جابر عيسى: كنت متوترا.. ولولا الرياض ما ذهبت لـ «الليجا» حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جابر عيسى: كنت متوترا.. ولولا الرياض ما ذهبت لـ «الليجا» .

صحيفة الوسط - أبدى جابر عيسى محترف فياريال الجديد اعتزازه بالانتماء للمملكة العربية السعودية، كأحد مواليد هذا صحيفة الوسط، وذلك في معرض رده على الحملة التي شنت عليه بعد المؤتمر الصحفي الذي عقده نادي فياريال أمس الأول لتقديم اللاعب مع زميله سالم الدوسري للإعلام.

وكان عيسى ذكر خلال المؤتمر «لا أريد أن أرجع للسعودية، أتمنى الاستمرار هنا ألعب وأتعلم " وأثار هذا الحديث غضب كثيرين، خاصة أنه يخوض هذه التجربة باعتباره أحد المواهب المواليد.

وبرر عيسى حديثه في المؤتمر بقوله: إن هذه أول مرة له يحضر مؤتمرا صحفيا، وكان متوتراً للغاية، وكنت أقصد أنني أريد أن أبقى بالدوري الأسباني، لأطور نفسي من أجل خدمة وطني السعودية، مضيفاً «أنا لم آت إلى هذه التجربة إلا باعتباري أحد مواليد المملكة، وأنا فخور بأنني لاعب سعودي، مقدما اعتذاره لمن فهم مقصده بالخطأ».

وأثبت جابر عيسى لم أتوقع يوماً من الأيام أن أكون في هذا المكان، لكن من خلال الرياض خرجت من أجل تجربة غالية وسأعود لأشرفها إن شاء الله.


برجاء اذا اعجبك خبر جابر عيسى: كنت متوترا.. ولولا الرياض ما ذهبت لـ «الليجا» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة