مجموعة الأحياء تنهي أولى مراحل تأهيل المدربين
مجموعة الأحياء تنهي أولى مراحل تأهيل المدربين

مجموعة الأحياء تنهي أولى مراحل تأهيل المدربين حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مجموعة الأحياء تنهي أولى مراحل تأهيل المدربين .

صحيفة الوسط - أنهت مجموعة فرق الأحياء لكرة القدم، وبدعم كامل من اتحاد الرياضة المجتمعية والذي تترأسه الاميرة ريما بنت بندر ، المرحلة الأولى من تأهيل مدربي الفرق في الروابط الفرعية بجدة والمدينة المنورة وتبوك، عبر إلحاقهم بالدورة التدريبية التي ينظمها الاتحاد، ضمن برنامج تطوير مدربي فرق الرابطة الأول لعام 2018.

وشارك في الدورة التدريبية، التي قدمها المستشار التنفيذي ريتشي ويلسون، نحو 250 مدربًا.

من جهته، أثبت رئيس مجلس حكومة مجموعة فرق الأحياء بالمملكة، حماد الحربي، أهمية الدورات التدريبية، في زيـادة مستوى اللعبة، موضحًا أن الدورات المتخصصة كانت حلمًا لممارسي الساحرة المستديرة في الأحياء، والآن تحقق.

كما ثمن الحربي الدعم الكبير الذي تحظى به منظومة الساحرة المستديرة في الأحياء، من الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، من خلال إقامة البرنامج التطويري لمدربي فرق الرابطة.


برجاء اذا اعجبك خبر مجموعة الأحياء تنهي أولى مراحل تأهيل المدربين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة