كواليس توقيع يوريسيتش للنصر والشباب
كواليس توقيع يوريسيتش للنصر والشباب

كواليس توقيع يوريسيتش للنصر والشباب حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كواليس توقيع يوريسيتش للنصر والشباب .

صحيفة الوسط - أظهرت حكومة نادي الشباب كواليس، استعانة النادي بالكرواتي كرونسلاف يوريستش وحقيقة ما تردد عن أن المدرب وقع للشباب والنصر في وقت واحد.

ذكرت حكومة الشباب في بيان لها أمس أن النادي طلب المدرب وطاقمه للعمل بالفئات السنية، بعد انتهاء مهمته مع المواهب مواليد السعودية، على أن يبقى المدرب تحت تصرف الهيئة العامة للرياضة.

وأضاف بيان الشباب أن يوريستش أنطلق يباشر عمله في النادي، حتى تمت اتصالات بين النصر والهيئة بخصوصه، فتم فك الارتباط بينه وبين الشباب.

وكان النصر أعلن أمس إقالة الأرجنتين جوستافو كونتيروس والتعاقد مع كورنسلاف.

الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للرياضة تعاقدت مع كورنسلاف للإشراف فنيا على المواهب المواليد، كما قاد المنتخب السعودي في خليجي 23 التي تبلغ مؤخراً بالكويت.

وأعلنت حكومة الشباب أمس، عن توقيعها مع الكرواتي كرونسلاف يوريستش، للإشراف على الفريق الأولمبي والفئات السنية، ليعلن بعدها بثلاث ساعات النصر التوقيع مع نفس المدرب لتولي تمرين الفريق الأول لكرة القدم.


برجاء اذا اعجبك خبر كواليس توقيع يوريسيتش للنصر والشباب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة