الولايات المتحدة الأمريكية تتهم دمشق بتطوير أسلحة كيماوية حديثة
الولايات المتحدة الأمريكية تتهم دمشق بتطوير أسلحة كيماوية حديثة

الولايات المتحدة الأمريكية تتهم دمشق بتطوير أسلحة كيماوية حديثة حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الولايات المتحدة الأمريكية تتهم دمشق بتطوير أسلحة كيماوية حديثة .

صحيفة الوسط - أثبت المسئولين أمريكيون بارزون أمس أن حكومة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مستعدة لتنفيذ عمل عسكري آخر ضد قوات الحكومة السورية إذا اقتضت الضرورة لردعها عن استخدام الأسلحة الكيماوية، وأضافوا: إن هناك مخاوف من أن سوريا ربما تكون قد توصلت إلى طرق جديدة في استخدام مثل تلك الأسلحة، وذكر المسؤولون في إفادة إن القوات الموالية لرئيس النظام السوري بشار الأسد واصلت بين الحين والآخر استخدام أسلحة كيماوية بكميات أصغر منذ أقتحام في أبريل السابق دفع الولايات المتحدة لشن أقتحام صاروخي على قاعدة جوية سورية، وذكر مسؤول: إن الأسلحة الكيماوية السورية ستنتشر وربما تصل إلى الولايات المتحدة إذا لم يكثف المجتمع الدولي سريعًا الضغوط على الأسد، وتابع المسؤول: «ستنتشر إن لم نفعل شيئا».

على صعيد آخر ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان: إن 28 شخصًا على الأقل قتلوا في قصف جوي لقوات النظام على شمال غرب البلاد آخر منطقة رئيسة متبقية بأيدي المعارضة، وذكر المرصد أن طائرات حربية وطائرات هليكوبتر هاجمت محافظات إدلب وحماة وحلب خاصة مدينتي سراقب وكفر نبودة.


برجاء اذا اعجبك خبر الولايات المتحدة الأمريكية تتهم دمشق بتطوير أسلحة كيماوية حديثة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة