ملثمون يغتالون شيخ قبيلة شمالي بغداد
ملثمون يغتالون شيخ قبيلة شمالي بغداد

ملثمون يغتالون شيخ قبيلة شمالي بغداد حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ملثمون يغتالون شيخ قبيلة شمالي بغداد .

صحيفة الوسط - أفاد مَبْعَث أمني عراقي أن مسلحين مجهولين اغتالوا، مساء أمس الأول الأربعاء، شيخ قبيلة بمحافظة كركوك، شمالي البلاد. فيما، أعلنت وزارة الهجرة والمهجرين العراقية الخميس، عن رُجُوع مليونين ونصف المليون نازح إلى مناطقهم، بعد تحريرها من سيطرة تنظيم تنظيم الدولة الأسلامية الإرهابي. وذكر النقيب في شرطة كركوك، حامد العبيدي، أمس الخميس، إن «مسلحين مجهولين أطلقوا النار على الشيخ أنور محمد دانوك، وهو أحد الشيوخ البارزين لقبيلة العبيد، بقرية تل خديجة، في ناحية الرشاد»، الواقعة على بعد 35 كلم جنوب غرب مركز المحافظة. من جهة اخرى، أفادت مجلة فورين بوليسي بوجود مخاوف أمريكية متواصلة، إزاء ترشح قادة من ميليشيا الحشد الشعبي في الانتخابات العراقية المقبلة. ونقلت المجلة عن السفير الأمريكي السابق لدى بغداد أن ترشيح زعماء من الميليشيات إلى الانتخابات جزء من سياسة إيران الكبرى في المنطقة، خصوصاً أن بعض فصائل الحشد، مثل منظمة بدر، هي من الطابور الإيراني الخامس، على حد وصفه.

برجاء اذا اعجبك خبر ملثمون يغتالون شيخ قبيلة شمالي بغداد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة