سييرا يحذر من الأخطاء.. والأهلي ينتعش بالمكافآت وليوناردو
سييرا يحذر من الأخطاء.. والأهلي ينتعش بالمكافآت وليوناردو

سييرا يحذر من الأخطاء.. والأهلي ينتعش بالمكافآت وليوناردو حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سييرا يحذر من الأخطاء.. والأهلي ينتعش بالمكافآت وليوناردو .

صحيفة الوسط - واصل الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد استعداداته للقاء الديربي أمام القلعة الحمراء بعد غدٍ الأحد ضمن الجولة العشرين من دوري المحترفين، باجتماع المدرب التشيلي لويس سييرا باللاعبين قبل بدء الحصة التدريبية وذلك لمعالجة بعض الأخطاء الفنية، وحذرهم من تكرارها في اللقاء القادم، كما شرح البرنامج التحضيري للفريق للديربي. وشدد سييرا على اللاعبين بأن الفوز هو المطلب الوحيد له وللجماهير الاتحادية والإدارة، وطالبهم ببذل الجهد ومضاعفة المجهود.ثم انطلق التمرينات والذي اشتمل على نواحٍ لياقية وفنية، تلي ذلك مناورة على منتصف الملعب شارك بها جميع اللاعبين. وقد أشرك سييرا أضخم من لاعب في منطقة المحور لوضع الأنسب والذي سيشارك بديلاً لجمال باجندوح والذي يغيب بداعي تراكم البطاقات.

وقبل نهاية التمرينات وجه مدرب الفريق مجموعًا من اللاعبين للتسديد على المرمى من مسافات مختلفة، فيما شهدت التدريبات الجماعية فعالية المدافع ياسين حمزة بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي وبات جاهزًا للمشاركة.

في المقابل سلمت حكومة النادي القلعة الحمراء برئاسة الأمير تركي محمد العبدالله الفيصل مكافآت الفوز على الشباب للاعبي الفريق الكروي تحفيزًا لهم قبل الديربي.

فيما شهدت التدريبات «المغلقة» فعالية ليوناردو بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به أثناء التسخين قبل لقاء الشباب، كما شهد التمرينات زِيارَة رئيس النادي الأسبق مساعد الزويهري وعدد من أعضاء الشرف.

من ناحيته تسابق لاعبو القلعة الحمراء بتقديم العديد من التذاكر لجماهير فريقهم، حيث قدم ‏عمر السومة ٥٠٠ تذكرة وسعيد المولد ٣٠٠ تذكرة، وكلاوديمير ١٠٠ تذكرة.


برجاء اذا اعجبك خبر سييرا يحذر من الأخطاء.. والأهلي ينتعش بالمكافآت وليوناردو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة