رسميًا.. استاد بورسعيد يستضيف مباريات «المصري» في الكونفدرالية
رسميًا.. استاد بورسعيد يستضيف مباريات «المصري» في الكونفدرالية

رسميًا.. استاد بورسعيد يستضيف مباريات «المصري» في الكونفدرالية حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رسميًا.. استاد بورسعيد يستضيف مباريات «المصري» في الكونفدرالية .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعلنت اللجنة الأمنية المشكلة من قيادات وزارة الداخلية، والتي يترأسها اللواء أمجد عبدالفتاح، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بورسعيد، عن موافقتها على استضافة ستاد النادي المصري لمباريات الفريق الأول بالبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

ويستهل المصري مشاركته في كأس الكونفدرالية بلقاء نظيره جرين بافلوز الزامبي، وهي اللقاء المقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء السبت، الموافق العاشر من فبراير الحالي.

ويعود استاد بورسعيد بذلك إلى استضافة المباريات، بعد غياب دام لنحو ستة أعوام، وتحديدًا بعد كارثة اللقاء التي جمعت بين المصري والأهلي، في الدوري الممتاز، والتي راح ضحيتها 74 مشجعًا.

وقد كانت اللجنة الأمنية قد قامت، ظهر الأن الجمعة، بزيارة إلى الاستاد، تفقدت خلالها كافة مرافقه واطمأنت على كافة الترتيبات التي قام بها مجلس حكومة النادي المصري، برئاسة سمير حلبية، لاستيفاء كافة الاشتراطات الأمنية التي أقرتها النيابة العامة للسماح للاستادات باستضافة المباريات.

برجاء اذا اعجبك خبر رسميًا.. استاد بورسعيد يستضيف مباريات «المصري» في الكونفدرالية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم