فريق النسور الرياض للدراجات البخارية يبدا رحلته إلى مصر
فريق النسور الرياض للدراجات البخارية يبدا رحلته إلى مصر

فريق النسور الرياض للدراجات البخارية يبدا رحلته إلى مصر حسبما ذكر وكالة أنباء أونا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فريق النسور الرياض للدراجات البخارية يبدا رحلته إلى مصر .

صحيفة الوسط - استقبل مكتب مصر للطيران بجده،  أعضاء من فريق النسور العربية للدراجات البخارية ، والذي يقوم هذا الأسبوع برحلة تبدأ من جده الي  مصر على دراجاتهم البخارية، تأتي هذه الرحلة في إطار دعم حركة القطاع السياحي الوافدة من الدول العربية الشقيقة إلى مصر .

كان في استقبال الفريق أسامة طه مدير عام مصر للطيران بالسعودية ، ومدحت الجزار مدير مكتب جده ، وأمير عبد الرحمن مدير باماكو جده ، وفريق عمل مكتب الشركة بجده ، الطي قدم لهم الهدايا التذكارية لأعضاء الفريق ، وتقديم الدعم لهم خلال هذه الرحلة التي تشمل حضور مجموع من المدن السياحية المصرية .

يضم أعضاء فريق النسور للدراجات البخارية العديد من الدول العربية الشقيقة منها الرياض واليمن بخلاف أعضاء الفريق من المصريين.

برجاء اذا اعجبك خبر فريق النسور الرياض للدراجات البخارية يبدا رحلته إلى مصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالة أنباء أونا