بصورة رسمية.. المصرى يلعب مبارياته بالكونفيدرالية على استاد بورسعيد
بصورة رسمية.. المصرى يلعب مبارياته بالكونفيدرالية على استاد بورسعيد

بصورة رسمية.. المصرى يلعب مبارياته بالكونفيدرالية على استاد بورسعيد حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بصورة رسمية.. المصرى يلعب مبارياته بالكونفيدرالية على استاد بورسعيد .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

تلقى النادى المصرى، الأن الجمعة، موافقة رسمية من الجهات الأمنية لإقامة مبارياته فى بطولة الكونفيدرالية الأفريقية باستاد بورسعيد، بداية من مباراة الفريق مع جرين بافالوز الزامبى فى دور الـ64 يوم 10 فبراير الجارى.

وأعرب سمير حلبية رئيس النادى المصرى عن سعادته بالحصول على موافقة الجهات المعنية بعودة استاد بورسعيد لاستضافة مباريات الفريق الأول بالبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، مؤكدا أن هذا القرار جاء بعد جهود كبيرة لمجلس الإدارة الحالى والسابق على مدار نحو عامين واجه خلالها المجلس العديد من الصعاب والتى تم التغلب عليها بفضل المساندة الطيبة من اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية و خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد وهانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم.

وأشاد حلبية بجهود أعضاء مجلس حكومة النادى المصرى السابقين، الذين تحملوا الكثير فى سبيل تجهيز الاستاد.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر بصورة رسمية.. المصرى يلعب مبارياته بالكونفيدرالية على استاد بورسعيد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع