الأسيوطى يعلق على التعادل مع الذئاب ويمنح اللاعبين راحة
الأسيوطى يعلق على التعادل مع الذئاب ويمنح اللاعبين راحة

الأسيوطى يعلق على التعادل مع الذئاب ويمنح اللاعبين راحة حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأسيوطى يعلق على التعادل مع الذئاب ويمنح اللاعبين راحة .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أثبت هادى خشبة مدير الكرة بنادى الأسيوطى سبورت رضاه التام عن سُلُوك لاعبى الفريق بعد التعادل مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق فى لقاء الأن الجمعة بالجولة 22 من الدورى الممتاز.

وذكر خشبة: "واجهنا فريقا منظما وكنا الأقرب للفوز وتقدمنا على المقاولون العرب بملعبه ولكن خبرات لاعبيه حسمت التعادل وراضين عن الأداء والنتيجة" .

وأضاف خشبة أن اللاعبين المنضمين للفريق فى الانتقالات الحالية جميعهم ظهروا بصورة جيدة واستطاع شلونجو مهاجم الفريق الجديد إثبات نفسة داخل الملعب وأحرز هدفا وكان مَبْعَث إزعاج لدفاع المقاولون العرب طوال اللقاء .

وتابع خشبة :" سنغلق صفحة اللقاء ونستعد لمواجهة النصر وهى مهمة للغاية وعلينا التركيز سعيا للحصول على على مركز مناسب يليق بالشكل الجيد الذى ظهر عليه الفريق من بداية الموسم إذ يحتل الفريق المركز العاشر برصيد 26 نقطة .

وأقر الجهاز الفنى للأسيوطى  بقيادة على ماهر منح لاعبى الفريق راحة سلبية من التدريبات لمدة يومين بعد التعادل مع المقاولين العرب.

وفضل الجهاز الفنى للأسيوطى إعطاء اللاعبين قسطا من الراحة للتخلص من الإرهاق نتيجة ضغط المباريات خاصة أن لقاء النصر سيلعب يوم السبت القادم مما دفعه لإراحة اللاعبين يومين.

ومن المقرر أن يعود الفريق للتدريبات يوم الاثنين القادم للتحضير لموقعة النصر فى ظل سعى الأسيوطى لاستعادة الانتصارات والزحف نحو مراكز المقدمة.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر الأسيوطى يعلق على التعادل مع الذئاب ويمنح اللاعبين راحة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع