«بانسيه» يتأسف لمجلس حكومة المصري
«بانسيه» يتأسف لمجلس حكومة المصري

«بانسيه» يتأسف لمجلس حكومة المصري حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «بانسيه» يتأسف لمجلس حكومة المصري .

صحيفة الوسط - اعتذر البوركينى أريستيد بانسيه، مهاجم المصري البورسعيدي، لمجلس حكومة النادى برئاسة سمير حلبية، بعد تغيبه عن تمرين الفريق خلال الفترة الماضية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده مجلس حكومة المصرى باللاعب ، وذلك بعد الجلسة المنفردة التى عقدها عدنان حلبية عضو مجلس الإدارة مع اللاعب الذى سيتوجه على الفور إلى معسكر الفريق ببرج العرب استعدادا لمباراة الفريق المقبلة أمام مصر المقاصة والمقرر إقامتها فى الخامسة مساء الاثنين القادم على ستاد الجيش ببرج العرب.

كان اللاعب قد وصل إلى بورسعيد فى ساعة مبكرة من صباح الأن بعد رحلة طويلة من العاصمة الإيفوارية أبيدجان تخللتها فترة ترانزيت بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا ليصل فى النهاية لمطار مصر، إذ كان فى انتظاره أحد مندوبى النادى الذى اصطحبه إلى بورسعيد ليبيت ليلته بأحد فنادق بورسعيد.

برجاء اذا اعجبك خبر «بانسيه» يتأسف لمجلس حكومة المصري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون