«كلوب» يوضح بين وأظهر غيرة «ماني» من محمد صلاح
«كلوب» يوضح بين وأظهر غيرة «ماني» من محمد صلاح

«كلوب» يوضح بين وأظهر غيرة «ماني» من محمد صلاح حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «كلوب» يوضح بين وأظهر غيرة «ماني» من محمد صلاح .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أظهر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، حقيقة التقارير التي أشارت إلى أن السنغالي ساديو ماني، نجم أقتحام ليفربول، يشعر بالغيرة من التألق الكبير لمحمد صلاح مع الفريق خلال الموسم الحالي.

وقد كانت معلومـات إنجليزية قد أشارت إلى أن «ماني» يشعر بالغيرة من «صلاح»، خاصة بعدما لم يمرر له الكرة ليسجل هدفًا، خلال اللقاء أمام إيفرتون، والتي تبلغ بالتعادل الإيجابي "1-1»، في الدوري الإنجليزي الممتاز، ديسمبر السابق.

وكان الثنائي قد تنافس على الفوز بجائزة «كاف» لأفضل لاعب في أفريقيا، مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، قبل أن ينجح «صلاح» في الفوز بها.

وذكر «كلوب»، في تصريحات أبرزتها صحيفة «ميرور» البريطانية، الأن الجمعة: «رغم تَأَخَّر مستوى ماني خلال الموسم الحالي، إلا أنه يظل تهديدًا كبيرًا لكافة الفريق التي يواجهها».

وتابع: «أعتقد أن ماني يجب حاليًا أن يتأقلم مع وضعيته الجديدة، وهو أنه يلعب رفقة محمد صلاح».

وأردف: «ماني لا يشعر بالغيرة من محمد صلاح، فالثنائي أصدقاء مقربين».

واستطرد: «ولكن الجميع حاليًا يشاهد حالة التألق الكبيرة التي يعيشها صلاح خلال الموسم الحالي».

وذكر «كلوب»: «التأقلم مع المتغيرات الجديدة هو ما يسْعَفَ الفريق على التطور، وهذا هو ما يحدث حاليًا في ليفربول».

واختتم «كلوب» حديثه عن «ماني»، قائلًا: «ساديو ماني ساهم في الكثير من النتائج الجيدة لليفربول خلال الموسم الحالي، وأعتقد أن بإمكانه أن يلعب بصورة أفضل، خلال الفترة المقبلة».

برجاء اذا اعجبك خبر «كلوب» يوضح بين وأظهر غيرة «ماني» من محمد صلاح قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم