أول تعليق من رئيس المصري على رُجُوع استاد بورسعيد لاستضافة المباريات
أول تعليق من رئيس المصري على رُجُوع استاد بورسعيد لاستضافة المباريات

أول تعليق من رئيس المصري على رُجُوع استاد بورسعيد لاستضافة المباريات حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أول تعليق من رئيس المصري على رُجُوع استاد بورسعيد لاستضافة المباريات .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعرب سمير حلبية، رئيس مجلس حكومة النادي المصري، عن سعادته الغامرة هو وباقي أعضاء مجلس حكومة النادي، بالحصول على موافقة الجهات المعنية، بعودة الاستاد لاستضافة مباريات الفريق الأول بالنادي.

وكان المصري قد حصل على موافقة رسمية، الأن الجمعة، بخوض مبارياته ببطولة كأس الكونفيدرالية على استاد بورسعيد.

وأثبت «حلبية»، في تصريحات للموقع الرسمي للمصري: «هذا القرار جاء بعد جهود كبيرة قام بها مجلس حكومة المصري الحالي والسابق، على مدار نحو عامين، واجها خلالها العديد من الصعاب، والتي تم التغلب عليها بفضل المساندة الطيبة من اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، والمهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، والمهندس هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم».


وأشاد «حلبية» بجهود أعضاء مجلس حكومة المصري السابقين «والذين تحملوا الكثير والكثير في سبيل تجهيز الاستاد على مدار نحو عامين وهم الأستاذ محمد أبوطالب والدكتور علاء حامد والأستاذ حسن عزت ناصف».

كما وجه «حلبية» الشكر والتقدير أيضًا لجهود مجلس الإدارة الحالي للمجهود الكبير المبذول منهم طوال الشهرين الماضيين.

برجاء اذا اعجبك خبر أول تعليق من رئيس المصري على رُجُوع استاد بورسعيد لاستضافة المباريات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم