بالحقائق .. العائلات المصرية تظهر في حفل تجمعي القلعة الحمراء ونجوم الدوري السعودي
بالحقائق .. العائلات المصرية تظهر في حفل تجمعي القلعة الحمراء ونجوم الدوري السعودي

بالحقائق .. العائلات المصرية تظهر في حفل تجمعي القلعة الحمراء ونجوم الدوري السعودي حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق .. العائلات المصرية تظهر في حفل تجمعي القلعة الحمراء ونجوم الدوري السعودي .

صحيفة الوسط - حرص مجموع كبير من العائلات المصرية على زِيارَة مباراة القلعة الحمراء أمام نجوم الدوري السعودي في حفل تجمعي اعتزال فؤاد أنور نجم السعودية السابق.

وكان أعلن حسام البدري المدير الفني للأهلي عن تَصْحِيح الفريق الأحمر الذي سيخوض اللقاء والذي جاء .. شريف إكرامى - صبرى إِعْـتِزال - باسم على - محمد عبد المنعم - ممد نجيب - هشام محمد، ميدو جابر - باكامانى ماهلامبى - كريم نيدفيد - أكرم توفيق - وليد أزارو.

وقد كانت السلطات السعودية قد سمحت للنساء البالغات بدخول ملاعب الساحرة المستديرة في السعودية للتشجيع في ثلاث مدن رئيسية هي الرياض وجدة والدمام، وبدأت في منح الفتيات المزيد من الحقوق بالفترة الأخيرة وهو ما يعكس تغييرات اجتماعية واسعة تشهدها المملكة، بعد السماح لهن بحضور مباراة كرة قدم للمرة الأولى في تاريخ البلاد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق .. العائلات المصرية تظهر في حفل تجمعي القلعة الحمراء ونجوم الدوري السعودي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق