سيميوني لا يعرف الخسارة أمام فالنسيا
سيميوني لا يعرف الخسارة أمام فالنسيا

سيميوني لا يعرف الخسارة أمام فالنسيا حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سيميوني لا يعرف الخسارة أمام فالنسيا .

صحيفة الوسط - كتب- محمود البي

يمتلك الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق اتلتيكو مدريد الإسباني، رقما قياسيا خلال مواجهاته مع فالنسيا منذ قدومه لتدريب الروخي بلانكوس في ديسمبر 2012 قبل لقاء الفريقين بعد غد الاحد بالجولة الـ22 من المسابقة الإسبانية على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"

وبحسب ما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن سيميوني لم يخسر في 6 مباريات مع اتلتيكو مدريد أمام فريق الخفافيش ببطولة الدوري الإسباني على ملعب الروخي بلانكوس.

وقد كانت بداية مباريات سيميوني أمام فالنسيا في الجولة الـ22 بموسم 2011-2012 الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريق واللقاء الثاني بالموسم التالي  سيطر عليه بهدف لمثله.

واللقاء الثالث كان الجولة الـ16 من الدوري الإسباني لموسم 2013-2014 وفاز الروخي بلانكوس على الخفافيش بثلاثية نظيفة بثنائية لدييجو كوستا وراؤول جارسيا بالموسم الذي حقق فيه اتلتيكو مدريد لقب الليجا.

في موسم 2014-2015، تعادل حـديث بين اتلتيكو مدريد وفالنسيا بهدف بينما الروخي بلانكوس حقق الفوز على اللقاءين التاليين  بهدفين لهدف وثلاثية نظيفة على الترتيب بموسم 2015-2016 و2016-2017.

وأشارت الصحيفة إلى أن سيميوني حقق 3 انتصارات وتعادل في 3 مباريات أمام فالنسيا وسجل فريقه 10 رؤية واستقبل 3 رؤية.

بعيدا عن بطولة الدوري الإسبان، حقق سيميوني الفوز على فالنسيا في نصف نهائي الدوري الأوروبي بملعب "فيسنتي كالديرون"4-1 وتعادل في "المستايا" بهدف بموسم 2011-2012، في الموسم الذي حقق الروخي بلانكوس لقب الدوري الأوروبي على حساب اتلتيك بلباو بثلاثية نظيفة في بوخارست.

بينما تتلقي سيميوني مع فالنسيا في بطولة كأس ملك إسبانيا بدور الـ16 لموسم 2013-2014 وأطاح الروخي بلانكوس بالخفافيش بعد الفوز بهدفين في مدريد والتعادل في فالنسيا 1-1.

يشار إلى أن اتلتيكو مدريد في المركز الثاني برصيد 46 نقطة بينما فالنسيا بـ40 خلفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني.


 

برجاء اذا اعجبك خبر سيميوني لا يعرف الخسارة أمام فالنسيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري