الزمالك يجـازى أحمد فتوح بتدريبات منفردة مع الظهير الجديد.. وجلسة مع الونش
الزمالك يجـازى أحمد فتوح بتدريبات منفردة مع الظهير الجديد.. وجلسة مع الونش

الزمالك يجـازى أحمد فتوح بتدريبات منفردة مع الظهير الجديد.. وجلسة مع الونش حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الزمالك يجـازى أحمد فتوح بتدريبات منفردة مع الظهير الجديد.. وجلسة مع الونش .

صحيفة الوسط - أدى أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك، تمرينات تأهيلية منفردة مع كريم رأفت الظهير الأيمن الجديد للفريق القادم من دمنهور، وتأتى تلك التدريبات التأهيلية لفتوح بمثابة عقوبة عن واقعة بتروسبورت.

 

كان أحمد فتوح قد اعتذر لجمهور الزمالك والجهاز الفنى للفريق عن تلك الواقعة بعدما غادر الاستاد بعد استبداله فى الشوط الأول أمام إنبى فى الجولة الماضية من بطولة الدورى الممتاز.

 

وأقر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة إيهاب جلال، أن يرَوَّضَ فتوح لتدريبات مع الوافد الجديد الذى يتم تجهيزه حاليا بعد ضمه من دمنهور لتدعيم الجبهة اليمنى فيما عقد إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك جلسة مع محمود حمدى الونش مدافع الفريق لتصحيح أخطاء الفترة الماضية.

برجاء اذا اعجبك خبر الزمالك يجـازى أحمد فتوح بتدريبات منفردة مع الظهير الجديد.. وجلسة مع الونش قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع