مارادونا يستأنف التألق مع الفجيرة في الدوري الإماراتي
مارادونا يستأنف التألق مع الفجيرة في الدوري الإماراتي

مارادونا يستأنف التألق مع الفجيرة في الدوري الإماراتي حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مارادونا يستأنف التألق مع الفجيرة في الدوري الإماراتي .

صحيفة الوسط -  

يستأنف أسطورة الساحرة المستديرة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا تحضير العروض القوية مع فريقه الفجيرة، بدوري الدرجة الأولى الإماراتي، حيث حقق الأن الجمعة انتصارا مهما على فريق الحمرية 2 / 1 في الجولة العاشرة.

 

وأثبت فريق الفجيرة تواجده في مركز الوصافة برصيد 23 نقطة ، بفارق 3 نقاط فقط عن بني ياس المتصدر، وتوقف رصيد الحمرية عند 18 نقطة محتلا المركز الرابع.

 

واحتفل مارادونا كثيرا مع لاعبيه بعد اللقاء التي تعتبر نهاية الدور الأول ليستمر الفريق في تحضير العروض الجيدة مع الأسطورة الارجنتينية، ويستمر في سعيه نحو استعادة الفريق لمكانته والعودة لدوري المحترفين الاماراتي.

 

افتتح فريق الحمرية التسجيل عن طريق المغربي كامل شافني في الدقيقة 35، وتعادل الفجيرة بهدف سجله مبارك حسن في الدقيقة 44 قبل أن ينجح محمد خلفان في إضافة هدف التفوق للفجيرة في الدقيقة76.

 

وفي مباراة ثانية، فاز فريق بني ياس على رأس الخيمة 4 / صفر.

 

وسجل رؤية بني ياس الإيفواري كواكو فابريس (هدفين) في الدقيقتين 24 و71، والفرنسي نوفيللو هاري (هدفين) في الدقيقتين 39 و45.

 

ورفع بني ياس رصيده إلى 26 نقطة وتوقف رصيد رأس الخيمة عند خمس نقاط في المركز قبل الاخير.

 

وفي مباراة ثالثة تعادل اتحاد كلباء مع خورفكان 1/ 1.

 

سجل محمد علي لخورفكان في الدقيقة السادسة وتعادل لاتحاد كلباء عبدالرحمن مقران في الدقيقة 86.

 

ورفع كلباء رصيده إلى 20 نقطة، في المركز الثالث، وخورفكان إلى 13 نقطة في المركز السابع.

برجاء اذا اعجبك خبر مارادونا يستأنف التألق مع الفجيرة في الدوري الإماراتي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق