بيكيلي يضـع بتروجيت للفوز على سموحة في الدوري
بيكيلي يضـع بتروجيت للفوز على سموحة في الدوري

بيكيلي يضـع بتروجيت للفوز على سموحة في الدوري حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بيكيلي يضـع بتروجيت للفوز على سموحة في الدوري .

صحيفة الوسط - كتب: علي الزيني

فاز بتروجت على نظيره سموحة، في اللقاء التي أقيمت بينهما مساء الأن الجمعة، على استاد السويس الجديد، ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدورى العام.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى، ولم يشكل مهاجمو الفريقين أى خطورة على خطوط الدفاع، باستثناء بعض الهجمات القليلة بنهاية الشوط الأول، يسعى بتروجت لتحسين موقعه فى جدول الدورى، لا سيما بعد تعادله مع طنطا فى الجولة الماضية سلبيًا، فيما فاز سموحة على وادى دجلة بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني أحرز شيمليس بيكيلي، هدف التقدم لبتروجيت في الدقيقة الـ70، وبعدها بثلاث دقائق يعود نفس اللاعب من تعزيز التقدم لأصحاب الأرض، بهدف ثان، بعد استلام الكرة ومراوغة لاعبي بتروجيت، ووضع الكرة بين أقدام محمد أبو جبل حارس مرمى فريق سموحة، وفي الدقيقة الـ79، سجل طارق طه هدف تقليص الفارق للفريق السكندري.

بهذا الفوز زيـادة بتروجيت رصيده إلى 28 نقطة، وصعد للمركز التاسع، بينما تَمَكُّث رصيد سموحة عند 35 نقطة، وظل في المركز الرابع.

ويستعد فريق بتروجيت لمواجهة نظيره نادي وادي دجلة، يوم الجمعة الموافق 9 فبراير الحالي، على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن الجولة الـ24 من منافسات الدوري الممتاز، بينما ينوي سموحة لمواجهة نظيره نادي الزمالك، يوم السبت 10 فبراير، على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن الجولة ذاتها.

برجاء اذا اعجبك خبر بيكيلي يضـع بتروجيت للفوز على سموحة في الدوري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري