تمرين الزمالك: 20 دقيقة حازمة من إيهاب جلال للاعبين.. وجلسة مع عبد العزيز والونش
كتب: يلاكورة
  تمرين الزمالك: 20 دقيقة حازمة من إيهاب جلال للاعبين.. وجلسة مع عبد العزيز والونش كتب: يلاكورة

  تمرين الزمالك: 20 دقيقة حازمة من إيهاب جلال للاعبين.. وجلسة مع عبد العزيز والونش

كتب: يلاكورة حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر   تمرين الزمالك: 20 دقيقة حازمة من إيهاب جلال للاعبين.. وجلسة مع عبد العزيز والونش كتب: يلاكورة .

صحيفة الوسط - كتب: يلاكورة

واصل فريق الزمالك تدريباته على ملعبه في مقره بميت عقبة؛ استعدادًا لمباراته أمام طنطا يوم الأحد القادم ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري.

وبدأ إيهاب جلال، المدير الفني للفريق التمرينات بجلسة امتدت لـ 20 دقيقة مع اللاعبين؛ حيث حرص على تلقينهم بعض التعليمات والنصائح والتعليمات الفنية التي يريد تطبيقها، مشدداً على ضرورة الشغل بجدية لتحقيق الفوز.

وذكر جلال للاعبين خلال تلك الجلسة:"لن أسمح بأي تخاذل أو ضياع نقاط مرة أخرى كما لن أسمح بتكراركم لأخطائكم مرة أخرى"، ثم شرح لهم أخطائهم السابقة وكيفية تفاديها.

وشهد  التمرينات انتظام محمود عبدالعزيز، لاعب وسط الفريق المنضم مؤخراً من سموحة بعد أت تغيب عن تمرين الأمس لإنهاء جميع الإجراءات الخاصة بانتقاله للفريق الأبيض.

وفي نفس الوقت خضع الثنائي كريم رأفت المنضم من دمنهور، وأحمد أبو الفتوح لتدريبات تأهيلية تحت إشراف عمرو المطرواى أخصائي لعلاج الطبيعي؛ لتجهيزهما للمباريات المقبلة للفريق.

وعلى هامش التمرينات عقد ايهاب جلال، جلسة مع محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق؛ حيث ناقش بعض الأمور الفنية البحتة لكيفية التحرك داخل الملعب كما صلح له بعض الأخطاء. 

وكذلك عقد جلال جلسة مع محمود عبدالعزيز؛ حيث طالبه بالتركيز والتدريب الجيد لحجز مكان له في تَصْحِيح الفريق، مشدداً له على ضرورة الانسياق للتعليمات الفنية وتقديم أكبر جهده لخدمة الفريق خلال المرحلة القادمة.

وخاض محمود جنش، حارس مرمي الفريق تمرينات تأهيلية بالجري الخفيف حول الملعب، على هامش التمرينات، كما غاب باسم مرسي مهاجم الفريق عن التمرينات؛ لحصوله عىي راحة بسبب الإصابة التي يعاني منها.

ويحتل الزمالك المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة.


برجاء اذا اعجبك خبر   تمرين الزمالك: 20 دقيقة حازمة من إيهاب جلال للاعبين.. وجلسة مع عبد العزيز والونش كتب: يلاكورة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة